استقبل التردد الجديد لقناة طيور بيبي Toyor Baby على جميع الأقمار الصناعية 2023

استقبل التردد الجديد لقناة طيور بيبي Toyor Baby على جميع الأقمار الصناعية 2023 ، حيث تحظى قناة طيور بيبي بشعبية واسعة بين الأطفال وأولياء الأمور في العالم العربي، وتبث برامجها على مدار الساعة وتتوفر بتقنية عالية الدقة HD وبجودة عالية وتقنية حديثة. يمكن العثور على تردد القناة الخاص بمنطقتك عن طريق البحث عنها في محركات البحث على الإنترنت أو من خلال زيارة موقع القناة الرسمي على الإنترنت.

قناة طيور بيبي Toyor Baby

تعتبر قناة طيور بيبي واحدة من القنوات الفضائية التي نالت شهرة واسعة لما تقوم بعرضه من محتوى مميز ويجذب المشاهد، تم تأسيسها في عام 2008 ،و تبث القناة الكثير من البرامج التعليمية والأناشيد الدينية المبسطة، التي تبث على القناة لغرس القيم والمبادئ الدينية في قلوب الصغار، و تعتبر قناة طيور بيبي  قناة أطفال متميزة تبث أهم وأجمل برامج الأطفال بالعربية، وأفلام الكرتون والعديد من البرامج التلفزيونية والأناشيد الرائعة والمحببة للأطفال تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير وهي من أشهر قنوات الأطفال الفضائية، وتعاود بثها من جديد على الأقمار الصناعية بشكل مجاني.

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2023

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع تردد قناة طيور بيبي الجديد على النايل سات من أجل الإستمتاع بالمحتوى المميز الذى يتم تقديمه من خلال القناة، وذلك عبر التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد :11393.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • الاستقطاب : أفقي.