استقالة لؤي الناظر من رئاسة نادي إتحاد جدة حقيقة أم شائعة…تعرف على التفاصيل

أعلن خلال الساعات الماضية، عن استقالة لؤي الناظر، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، من منصبه بسبب الخلافات حول قرارات التعاقد في الأيام القليلة الماضية.

وتقول بعض التقارير أن وزارة الرياضة السعودية لم تحصل حتى الآن على وثيقة رسمية تفيد بتقديم الناظر استقالته وبالتالي بقاء الناظر في منصبه في هذه الحالة، لكن هذا لا يؤثر على وجود الناظر بالفعل. عدم منع الخلافات داخل إدارة العمادة.

وكان الناظر قد فاز برئاسة نادي اتحاد جدة بالتزكية، ثم أطلق بعد ذلك سلسلة من التصريحات واعد فيها الجماهير بأنه سيحقق العديد من الإنجازات.

وتسابق إدارة الاتحاد الزمن للتعاقد مع مدير فني جديد للفريق خلال الفترة المقبلة، فيما تدخل في الوقت نفسه في مفاوضات عديدة مع لاعبين محترفين لضمهم خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز وتعزيز صفوف الفريق. – المشاركة في البطولات التي سيشارك فيها النادي في العام الجديد.

جدير بالذكر أن الاتحاد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في دوري الروشان السعودي، بموسم صفري دون أي بطولات، وهو ما وضع قيادة الفريق على المحك بسبب الغضب الكبير من الجماهير التي شاهدت هذا الموسم الماضي. كان موسماً للنسيان، مع التركيز على أشياء جديدة في الموسم الجديد وإضافة تعزيزات ملفتة للعودة إلى منصة التتويج.