استثناء تاريخي.. تفاصيل عرض الأهلي المصري لضم أنتوني موديست

يتحرك مسئولو النادي الأهلي المصري على قدم وساق لتعزيز خط هجوم الفريق بصفقة جديدة قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية في مصر لعام 2023.

وأبرم الأهلي صفقتين حتى الآن، هما لاعب الوسط المصري إمام عاشور القادم من نادي ميدتجيلاند الدنماركي، والمغربي رضا سليم من الجيش الملكي بطل المغرب.

في المقابل، فاز بطل مصر وإفريقيا بجهود لاعبيه المهاجم صلاح محسن ولاعب الوسط كريم نيدفيد، بعد انتهاء إعارتهما لسيراميكا كليوباترا وفيوتشر على التوالي.

أنتوني موديست

تشير العديد من التقارير المصرية والألمانية، إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المخضرم الفرنسي أنتوني موديست، في صفقة انتقال مجاني في صيف 2023.

وكشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل عرض الأهلي، لافتة إلى أن بطل مصر يرغب في التعاقد مع اللاعب لمدة عامين، رغم أن عمره 35 عاما.

وتردد أن متواضع سيحصل على راتب يقدر بنحو 1.5 مليون دولار سنويا، متجاوزا المخضرم التونسي علي معلول الذي يتقاضى راتبا سنويا مع النادي الأهلي بقيمة 1.2 مليون دولار.

كما يتضمن عرض الأهلي للاعب الفرنسي مكافآت إضافية إذا سجل هدف الفوز بأحد ألقاب دوري أبطال أفريقيا أو كأس العالم للأندية أو الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ويكثف الأهلي مساعيه للتعاقد مع مهاجم جديد بعد فشله في التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، والبرازيلي جوستافو سوزا من تشونبوك الكوري الجنوبي في وقت سابق.