اسئلة لو خيروك صعبة مكتوبة 2023 أسئلة لو خيروك صعبة قوية للشباب والبنات

الأسئلة الكتابية الصعبة إذا اختاروك أصبحت اللعبة التي اعتاد عليها الصغار من بين سلسلة الألعاب اللفظية وغيرها من الألعاب التي يلجأون إليها عندما يجتمعون مع العائلة والأصدقاء. حتى يتمكنوا من قضاء وقت مميز وجميل مع إضافة نكهة من الحماس والإثارة، وفي هذا الإطار يتم طرح أسئلة صعبة وقوية إذا اختاروك للأولاد والبنات.

أسئلة حول اختيار الطعام ماذا لو كان لديهم الاختيار بين المشروبات الباردة أو المشروبات الساخنة؟
أسئلة حول ما إذا كانوا قد تحدثوا عن الحب إذا كان عليك الاختيار بين السفر مع زوجك أو تناول عشاء رومانسي

إذا اختاروك، تتم كتابة الأسئلة الصعبة

ماذا لو كان بإمكانك اختيار قضاء ليلة واحدة في منزل مسكون أو قضاء ليلتين على جزيرة؟ إذا كان عليك الاختيار بين خسارة وظيفتك أو خسارة صديق؟
إذا كان عليك الاختيار بين مواجهة الدب أو الأسد؟ لو خيروك بين السفر للأبد أو البقاء في بلدك دون عمل؟
لو خيروك بين عائلتك أو الشخص الذي تحبه؟ إذا كان عليك الاختيار بين السفر على متن سفينة بها ثقب أو السفر على متن طائرة سينفد وقودها قبل وصولك؟
لو خيروك بين الزواج من شخص يحبك لكنه خائن أو شخص يكرهك لكنه مخلص وتحبهما معاً؟ لو خيروك بين القفز من أعلى الجبل أو السباحة بجوار الحوت؟
لو خيروك بين الانتقام ممن آذاك كثيراً أو الفوز بمبلغ من المال؟ لو خيروك بين الاعتراف بذنب ارتكبته أو إفشاء سر ائتمنك عليه أحد؟

إذا اختاروك، فهذه أسئلة صعبة وقوية للفتيان والفتيات

لو خيروك بين العيش في منزل بلا سقف أو منزل بلا أبواب؟ إذا كان عليك الاختيار بين أن تعتقلك الشرطة أو أن تختطفك عصابة؟
لو خيروك بين النوم داخل منزل في الغابة أو النوم على متن سفينة؟ إذا كان عليك الاختيار بين التعرض للضرب عدة مرات أو أن يتم إلقاؤك في المحيط عندما لا تستطيع السباحة؟
لو كان عليك الاختيار بين تغيير العائلة أو تغيير الجنسية؟ إذا كان عليك الاختيار بين مشاركة كلمة مرور حسابك على Facebook أو قراءة آخر محادثة على WhatsApp؟
لو كان عليك الاختيار بين أن تكون شخصًا حساسًا لكل شيء أو شخصًا لا يهتم بأي شيء؟ إذا كان عليك الاختيار بين تملق مديرك مقابل الترقية، أو عدم تملقه والطرد من وظيفتك؟

إذا اختاروك للفتيات والفتيان

إذا كان عليك الاختيار بين تناول الشوكولاتة البيضاء لبقية حياتك أو تناول القرفة لبقية حياتك؟ إذا كان عليك الاختيار بين الركض على الطريق في الصباح الباكر أو الركض في الليل؟
إذا كان عليك الاختيار بين الذهاب إلى مباراة للفريق الذي تكرهه أكثر أو الذهاب إلى فيلم للممثل الذي تكرهه أكثر؟ لو خيروك بين امتلاك إسطبل خيول أو مزرعة دواجن؟
إذا كان عليك الاختيار بين تسلق جبال الهيمالايا أو قضاء الليل في الصحراء وحدك؟ لو خيروك بين ترك القهوة لمدة شهر أو ترك الخبز لمدة شهر؟
إذا كان عليك الاختيار بين حذف حسابك على تويتر أو حذف حسابك على الفيسبوك؟ لو خيروك بين السفر بمفردك أو السفر مع أشخاص لا تعرفهم؟
إذا كان عليك الاختيار بين زيارة أستراليا أو زيارة كوالالمبور؟ لو خيروك بين تحويل قصة حياتك إلى عمل درامي أو سينمائي؟

أسئلة إذا اختاروك للفتيات

إذا كان عليك الاختيار بين الذهاب إلى مناسبة بفستان أو ملابس رسمية؟ لو خيروك بين أن تكون رساماً أو نحاتاً؟
إذا كان عليك الاختيار بين إكمال دراستك العليا أو الحصول على وظيفة أحلامك؟ لو خيروك بين البكاء لمدة ساعة أو الضحك لمدة 3 ساعات متواصلة؟
إذا كان عليك الاختيار بين الالتحاق بالكلية التي تريدها ولكنك لن تجد وظيفة، أو الالتحاق بكلية لا تحبها ولكن يوجد بها وظائف؟ لو خيروك بين الاحتفاظ بجنسيتك أو التخلي عنها مقابل الحصول على جنسية أخرى؟
لو خيروك بين تنفيذ قرارات عقلك أو قلبك؟ لو خيروك بين الزواج من رجل يكبرك بعشرين سنة لكنه غني، أو الزواج من رجل في نفس عمرك لكنه فقير؟
لو خيروك بين مسامحة صديقتك التي خانتك أو الانتقام منها بطريقة أشد من ضررها لك؟ لو خيروك بين عدم وضع المكياج لمدة شهر كامل خارج المنزل أو القفز من الطائرة في السماء؟

أسئلة حول Instagram يختارك

إذا كان عليك الاختيار بين التخلي عن السكر أو التخلي عن الملح مدى الحياة؟ لو خيروك بين التدريس أو ممارسة المحاماة ليوم واحد فقط؟
إذا كان عليك الاختيار بين منزل مكون من غرفتين وشرفة كبيرة، أو منزل مكون من ثلاث غرف كبيرة وبدون شرفة؟ لو خيروك بين مشاهدة شروق الشمس أو مشاهدة غروب الشمس؟
لو خيروك بين طفولتك أو البلوغ؟ لو خيروك بين التمثيل في مسرحية أو الغناء في برنامج تلفزيوني؟
لو خيروك بين تصحيح خطأ ارتكبته في الماضي أو معرفة الخطأ الذي سترتكبه في المستقبل؟ إذا كان عليك الاختيار بين شرب الشاي فقط أو القهوة فقط لبقية حياتك؟
لو خيروك بين أن يكون لديك أطفال ذكر أو أنثى؟ إذا كان عليك أن تختار بين العيش في مدينة ليس بها بشر وحيوانات فقط، أو العيش في مدينة ليس بها حيوانات وبشر فقط؟

الأسئلة الصعبة في لعبة “إذا اختاروك” يمكن أن تضع اللاعبين في مواقف صعبة وتجبرهم على اتخاذ قرارات صعبة. فبدلاً من أن يكون لديك خيار بسيط للاختيار من بينها، هنا تواجه اختيارات صعبة تتطلب منك التفكير بشكل مكثف، ومن الممكن أن تكون الأسئلة المطروحة في اللعبة متنوعة ومربكة، الاختيار بين الانضمام إلى مغامرة مرعبة أو الابتعاد عنها، أو ربما الاختيار بين القيام بشيء غير سار لتحقيق هدف أو الاستمرار في الراحة وعدم تحمل التحديات. مع هذه الأسئلة الصعبة، يجب على اللاعبين اتخاذ قرارات تعكس قيمهم الشخصية والمبادئ التي يؤمنون بها.

كثير من الناس يحبون الأسئلة الكتابية الصعبة إذا اختاروك، ويجدون استمتاعهم مختلفًا عن الألعاب الأخرى. فهو يمنح عقولهم وقتًا لاكتشاف أنفسهم ومعرفة ما يحبونه وما يكرهونه في أشياء ربما لم يتعرضوا لها من قبل.