ازاي اخلي رجل برج العقرب يكلمني؟ كيف تجعل رجل برج العقرب يشتاق اليك ويحبك بجنون؟

كيف أجعل رجل برج العقرب يتحدث معي كيف أجعل رجل برج العقرب يفتقدك ويحبك بجنون؟ تحتار الكثير من النساء حول كيفية جعل رجل برج العقرب يقع في حبها ويقع في حبها. عنها، وهذا ما نساعدها عليه من خلال شرح كيفية الفوز بقلب برج العقرب.

كيف أجعل رجل برج العقرب يتحدث معي؟

معنى وجودك هنا الآن هو أنك امرأة واقعة في حب رجل برج العقرب، ومن المؤكد أنك تواجهين مشكلة ليست سهلة وهي أنه لم يعترف بحبه لك بعد. لا تعلمين إذا كان يحبك أم لا، لذلك نقدم لك بعض النصائح التي قد تجعله يقع في حبك وهي كالتالي:

1- كن هادئا

حسنًا، ربما تكونين في حالة من الجنون والرغبة في جعل رجل برج العقرب يحبك الآن قبل الغد، لكن لا تتركي ذلك له أبدًا، بل حاولي قدر الإمكان أن تظلي هادئة وحاولي أيضًا ألا تظهري بمظهر مصطنع، إذا كان الأمر كذلك. رجل العقرب يحب المرأة اللطيفة التي تتمتع بهذه الصفة.

2- اضبط نفسك

إذا كنت تريدين أن يعجب بك رجل برج العقرب ويحاول الحديث معك، فاحذري الشخصية الخيالية، فأنت تفضلين الحفاظ على طبيعتك، حتى لو كنت تعلمين أنه لن يعجبها على الإطلاق. إذا كان رجل برج العقرب يريد امرأة طبيعية وواثقة من نفسها، فهذا وحده يكفي لتأسر قلبه.

3- كن غامضاً

يتميز رجل برج العقرب بوجود غموض معين فيه، وهذا ما يجعله ينجذب إلى حد ما إلى امرأة تمتلك نفس الصفة. لكن انتبه لأمر مهم، وهو أن عدم اليقين هنا يعني عدم الكشف عن كل أوراقك وأسرارك في نفس الوقت، وعدم جعله يشعر أن لديك سرًا خلفك سيجعله يقلق عليك.

كيف تجعل رجل برج العقرب يفتقدك ويحبك بجنون

لقد أظهرنا لك سابقاً النصائح الأساسية التي جاءت نتيجة لسؤالك: كيف أجعل رجل برج العقرب يتحدث معي ومن ثم أجعله يفكر فيك ويهتم بالحديث معك وهنا نقدم لك مجموعة أخرى من النصائح التي ستجعله يفتقدك ويحبك بجنون، وهي كالتالي:

1- اجعل حضورك مميزاً

لكي تجعل رجل برج العقرب يحبك كثيراً ويجعله يشتاق إليك، عليك أولاً وضع الأساس؛ أي أن حضورك وتواجدك معه يجب أن يكون مميزاً. تأكدي من خلق حالة من الفرح والسعادة، وشاركيه اهتماماته، واعرفي ما يحبه وافعلي كل هذا سوف يفوتك إذا لم تكوني حاضرة.

2- لا تتواجد طوال الوقت

قلنا لك في النصائح السابقة أن حضورك يجب أن يكون له بصمة إيجابية، وهنا نقول لك أن هذا الحضور لا ينبغي أن يكون دائما، ولا يوجد أي تناقض يا عزيزي؛ من الضروري أن يكون لكل واحد منكم مساحة شخصية خاصة به لأن الكون لا يدور حول شخص واحد.

ونتيجة لذلك، احرص على الاهتمام بالجوانب الأخرى من حياتك ولا يكون لديك الكثير من وقت الفراغ، ولكنه أحيانًا يكون متاحًا وأحيانًا أخرى يكون مشغولًا؛ لأنه في وقت انشغالك سيفتقدك بالتأكيد.

3- لا تكن أول من يبادر

يجب أن تعلمي أنه رغم أن العلاقة هي مسؤولية الطرفين ويجب على كليهما أن يبذلا جهداً فيها، إلا أن ذلك لا يمنع أن يكون الرجل هو المبادر في أغلب الأحيان.

اعتني به بالطبع وافعلي ما يجعله سعيدًا، لكن ليس من الضروري أن تبدأي في كل مرة حتى يشتاق إليك ثم تترجمي هذا الشوق إلى أفعال تحبينها أيضًا.

4- غير مظهرك

لا أقصد هنا أن تظهري بشكل مختلف كل يوم أو بطريقة مختلفة في اللبس، لأن ذلك سيكون ملحوظاً جداً، ولكن أقصد أن تجعلي ملامح وجهك جميلة كل يوم، وتظهر بشكل واضح مما هو موجود، بحيث تلفت انتباهه دون أن تنطق بكلمة أو تغير مظهرك.

وهنا أوضحنا أهم التفاصيل لكل امرأة تتساءل: كيف أجعل رجل برج العقرب يتحدث معي كيف تجعل رجل برج العقرب يفتقدك ويحبك بجنون؟ لكن من المهم أن نلفت انتباههم أيضاً إلى ضرورة معرفة مفاتيح شخصية الرجل حتى نعرف ما هي الطريقة المناسبة للتعامل معه والعكس.