ازاي احول فليكسات من رقم لرقم؟! طريقة سهلة اوي

كيف يمكنني تحويل الفليكسات من رقم إلى رقم؟ إذا كنت عميلاً قديمًا أو جديدًا في أحد أكبر الأنظمة التي تقدمها فودافون مصر وهو نظام الفليكسات، فيجب أن تدرك أن لديك ميزة نقلها بطريقة سهلة للغاية مع عملاء آخرين، وهذا ما نقوم به سوف يظهر لك من خلال شرح الحد الأقصى لعدد الفليكسات التي يمكن تحويلها يوميا.

كيف يمكنني تحويل الفليكسات من رقم إلى رقم؟

كشفت فودافون لجميع عملائها المشتركين في نظام فلكسات عن إحدى أهم خدماتها التي يحتاجها الكثير منهم وهي: تحويل الفليكسات، والتي تتم عن طريق الكود *880* رقم الجوال* رقم الفليكسات التي تريد تحويلها#.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فودافون حددت مجموعة من النقاط التي يجب معرفتها لاستخدام هذه الخدمة، منها: أنها غير متاحة للمشتركين في عرض الباقات المزدوجة، وللمشتركين في نظام كنترول فليكس يجب أن يكون لديهم كامل مرور شهر على اشتراكه للاستفادة من الخدمة.

الحد الأقصى لعدد الفليكسات التي يمكن نقلها

ومن الأمور التي ذكرتها فودافون بخصوص خدمة تحويل الفليكسات هو الحد الأقصى الذي يمكن تحويله وهو 50% من نسبة الباقة الأساسية للعميل، بينما الحد الأقصى للاستلام هو 250 فليكس شهرياً.

رسوم تحويل فودافون فليكس

قامت شركة فودافون بتحديد القيمة السعرية لعملية تحويل الفليكسات والتي سنوضحها في الجدول التالي:

عدد الفليكسات السعر بالجنيه المصري
50 50 قرشا
100 1
150 1.5
200 2
250 2.5

كيف أستطيع تحويل الفليكسات من رقم إلى رقم هذا هو سؤالك الذي أجبنا عليه وشرحنا لك الطريقة بأدق التفاصيل حتى تتمكن من الاحتفاظ بها والقيام بعملية التحويل مع أي عميل فودافون لديه اشتراك في نفس الخدمة نظام؟ كما هو لك خلال فترة زمنية قصيرة وبأفضل الأسعار.