اذا طفت الكهرباء اتصل على مين؟ رقم بلاغات الأعطال شركة الكهرباء

إذا انقطعت الكهرباء، بمن يجب أن أتصل؟ ما هو رقم بلاغ خطأ شركة الكهرباء؟ خصصت شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية عدة أرقام يمكننا من خلالها التواصل مع الشركة، والتي يمكننا التعرف عليها بالتفصيل من خلال التعرف أيضًا على رقم فاتورة شركة الكهرباء.

إذا انقطعت الكهرباء، اتصل بشخص ما

وتقدم شركة الكهرباء المساعدة في حالة حدوث أعطال في أوقات ومناطق مختلفة. تم توفير عدد من الأرقام لتلقي شكاوي العملاء والإبلاغ عن الأعطال وحالات الطوارئ. وهذه الأرقام هي كما يلي:

1- عدد بلاغات أعطال شركة الكهرباء

ونظراً لخطورة مشاكل الكهرباء بشكل عام على السكان، بالإضافة إلى تقديم النصائح والتعليمات بشأن التعامل الصحيح في مثل هذه الحالات لحين وصول الفنيين، كما يمكن الإبلاغ عن الأعطال بسهولة عبر الرقم (933).

2- رقم فاتورة شركة الكهرباء

وتعمل الشركة على توفير رقم مجاني موحد للاستعلام عن الفواتير ومعرفة استهلاك الكهرباء لجميع المنشآت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الرقم المخصص للفواتير وهو (920001100).

3- رقم شركة كهرباء الطوارئ

بالإمكان الإبلاغ عن كافة حالات الطوارئ الكهربائية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على الرقم (933).

طرق التواصل مع شركة الكهرباء

يمكن التواصل مع شركة في المملكة العربية السعودية بكل سهولة عبر قنوات الاتصال التي تتيحها لجميع العملاء في مختلف أنحاء المملكة بهدف مساعدة جميع المقيمين وتقديم الدعم المناسب لهم والعمل على حلها جميع المشاكل المتعلقة بالكهرباء. قنوات الاتصال هي كما يلي:

  • يمكنكم تحميل تطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) والتواصل المباشر من خلالهم “”.
  • إرسال رسالة تتضمن تفاصيل الإبلاغ عبر حساب “رعاية المشتركين” على تويتر.
  • يمكنك تقديم تقرير مباشرة من خلال موقع الشركة.

يرغب العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية في معرفة من يتصلون عند انقطاع التيار الكهربائي، وهذا ما يحتاجون إلى معرفته من خلال الأرقام التي توفرها الشركة السعودية للكهرباء.