اذاعة مدرسية عن يوم المعلم في السعودية 1446 كاملة الفقرات

يعد يوم المعلم من أهم المناسبات التي تقام وتنظم داخل المملكة، ولذلك مع اقتراب هذا اليوم العظيم – الذي يذكرنا بقيمة المعلم وما يقوم به من دور عظيم في بناء الأمم وأجيال كاملة من الأطباء والمهندسين والعلماء وغيرهم – لا بد من تذكير الطلاب والطالبات من وقت لآخر بهذا اليوم تقديراً لما … يقدمه لهم معلموهم ومعلماتهم، ولهذا نقدم من خلال موقعنا موقع إذاعة مدرسية تبث في يوم المعلم في المملكة العربية السعودية.

مقدمة لإذاعة مدرسية في يوم المعلم في المملكة العربية السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يومنا هذا، ومن خلال إذاعة مدرستنا سنتحدث معكم عن يوم من أهم أيام السنة في بلدنا الكريم وهو يوم المعلم.

هل تعلم، بث مدرسي في يوم المعلم؟

والآن مع مقطعنا الإذاعي الأول، هل تعلم…! سنتحدث معكم عن يوم المعلم يرجى التكرم بالطالبة/….

  • هل تعلم أن دور المعلم هو من أعلى الأدوار المقدمة لأي فرد في جميع دول العالم، لأنه يشمل العالم والطبيب والمحاسب والمهندس وخبراء التقنية والتكنولوجيا، وغيرها من التخصصات والمهارات المنتجة.
  • هل تعلم أن للمعلم دور في نجاح العملية التعليمية أو تدهورها أو فشلها؟
  • هل تعلم أن للمعلم قيمة في حياة الطالب ويمكن أن يكون مرشده وأباه في كثير من خطوات حياته؟

اختتام بث الإذاعة المدرسية في يوم المعلم في المملكة العربية السعودية

وبهذا نكون اليوم قد وصلنا معكم إلى محطتنا الأخيرة في مدرستنا التي تبث في عيد المعلم، ولابد أن نشكر جميع معلمينا على الدور الكبير الذي يقدمونه لنا كل يوم دون كلل أو تعب، داعين لهم بالاستمرار بشكل دائم اذهب وسيكون لك أثر في نفوس طلابنا وطالباتنا.

نقدم لكم هنا بثاً قصيراً في الإذاعة المدرسية حول يوم المعلم. وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه الشخصية العظيمة في المجتمع السعودي وغيره من المجتمعات العربية والأجنبية. لن يتطور أي مجتمع وسيسود الجهل والمرض والتخلف.