اذاعة مدرسية عن يوم الكرامة كاملة وجاهزة للطباعة

واحتفالاً بهذا اليوم تقدم العديد من المدارس في الدول العربية بثاً إذاعياً مدرسياً كاملاً في يوم الكرامة، لأن الإذاعة المدرسية من أهم الأنشطة التي يؤديها الطلاب بأنفسهم تحت إشراف المعلمين، كما أنها توفر للطلاب الكثير مما تعلموه معلومات ودروس، فمن هنا نقدم لكم بث إذاعي مدرسي عن يوم الكرامة كاملا.

بث الإذاعة المدرسية في يوم الكرامة، جاهز للطباعة

يحتفل العرب بيوم الكرامة باعتباره مناسبة تاريخية لإحياء ذكرى البطولة التي ضحى بها الأبطال العرب بدمائهم في سبيل حماية الوطن الذي يحرص دائما على الحفاظ عليه.

مقدمة الإذاعة المدرسية ليوم الكرامة

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وأصحابه أجمعين، سيتحدثون عن يوم الكرامة، هذا اليوم الذي يشكل علامة فارقة في تاريخ الأمة العربية، و حيث قدمت الكثير من التضحيات وتحقق الكثير، أقدم لكم يوم الكرامة.

كلمة صباحية في الإذاعة المدرسية عن يوم الكرامة

يوم الكرامة هو اليوم الذي دارت فيه معركة بين الجيش الأردني والاحتلال الإسرائيلي، بعد أن حاول الأخير السيطرة على نهر الأردن عبر عبور نهر الأردن تحت غطاء جوي كثيف.

وبعد ذلك تصدت القوات الأردنية لهذه القوات المعتدية على طول الجبهة، ودارت معركة قوية أدت إلى انسحاب القوات الإسرائيلية بشكل كامل.

اختتام بث الإذاعة المدرسية في يوم الكرامة

زملائي الأعزاء، هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي الذي تحدثنا فيه عن يوم الكرامة، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن هذا اليوم العظيم المختلف في تاريخ الأمة العربية، ونأمل أن لقد نفعناكم إلى أن نلتقي مرة أخرى في الإذاعة المدرسية الجديدة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ومن خلال فقرات هذا المقال قدمنا ​​لكم إذاعة مدرسية عن يوم الكرامة كاملة، لأن الإذاعة المدرسية من أهم الأنشطة المدرسية التي يعمل فيها الطلاب معاً على إخراجها بالشكل الأمثل ليستفيد منها زملائهم كما تعمل على تنمية مهارات البحث والإعداد لدى الطلاب.