اذاعة مدرسية عن يوم العلم الاردني كاملة وجاهزة للطباعة

نستعرض معكم اليوم بث الإذاعة المدرسية في يوم العلم الأردني كاملا، لأن الإذاعة المدرسية لها دور بارز في نشر الثقافة والتوعية من خلال محتواها، ونرى أنه يمكن تقديم محتوى جيد للمناسبات الوطنية في مواضيع الإذاعة، لذلك نقدم لكم من خلال ما يلي بثاً عبر الإذاعة المدرسية عن يوم العلم الأردني.

إذاعة مدرسية عن يوم العلم الأردني، جاهزة للطباعة

يعتبر يوم العلم الأردني من أكثر المناسبات التي تعزز مكانة الأمة، لأن العلم يشير إلى دلالات ورموز حضارة الأمة، ومن المهم الاحتفال به بجميع الأنشطة بما في ذلك البث الإذاعي المدرسي لذلك يمكن طباعته إذاعة مدرسية تبث عن يوم العلم الأردني.

مقدمة الإذاعة المدرسية عن يوم العلم الأردني

بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين. مناسبة عظيمة وهي يوم العلم الأردني. وتحمل هذه المناسبة ذكريات تاريخية عن قيام المملكة الأردنية الهاشمية، وبهذه المناسبة تنبع روح الانتماء الوطني، نظرا لرموز ودلالات الوطن الأردني التي يشير إليها العلم. .

هل علمت في إحدى الإذاعات المدرسية بيوم العلم الأردني؟

والآن مع إحدى أهم فقرات إذاعة مدرستنا وهي فقرة هل تعلم التي قدمتها لنا الطالبة (…):

  • هل تعلم أن أول ملك للأردن هو الملك عبد الله الأول بن الحسين؟
  • هل تعلم أن العلم الأردني اعتمد عام 1928م؟
  • هل تعلم أن الأردن حصل على استقلاله من الاستعمار البريطاني عام 1946م؟
  • هل تعلم أن دولة الأردن لها الوصاية على المسجد الأقصى؟
  • هل تعلم أن عدد سكان الأردن يصل إلى 10 مليون نسمة؟

اختتام بث الإذاعة المدرسية في يوم العلم الأردني

زملائي الأعزاء والأساتذة الكرام، إلى هنا وصلنا إلى ختام برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، والذي تناولنا فيه أهم المعلومات عن يوم العلم الأردني. نأمل أن نلقاكم مرة أخرى ببرنامج إذاعي جديد، ونسأل الله أن تنعموا بالصحة والخير والنجاح والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله.

وقد قدمنا ​​لكم في هذا المقال بثاً إذاعياً مدرسياً كاملاً عن يوم العلم الأردني يمكن استخدامه لتعريف الطلاب بأهمية المناسبات الوطنية والتي من بينها يوم العلم الأردني لتعزيز روح الانتماء للوطن.