اذاعة مدرسية عن اللغة العربية كاملة العناصر

للغة العربية قيمة ثمينة وثمينة بين لغات العالم. كما أن اللغة العربية هي أعمق اللغات وليس من السهل الوصول إلى نهايتها لأنها بحر من المعارف والمعاني والتراكيب اللغوية، ولهذا من خلال موقعنا نقدم لكم إذاعة مدرسة اللغة العربية المحطة بكل عناصرها.

مقدمة الإذاعة المدرسية للغة العربية كاملة بالعناصر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. طاقم المدرسة اليوم نتحدث معكم عن قيمة كبيرة في حياتنا وأيضا عن ديننا الإسلامي وهو اللغة العربية ونود أن نشكركم.

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

والآن مع أولى فقراتنا الإذاعية، نترككم مع الطالب… نقدم لكم شريحة من الحديث الشريف عن اللغة العربية وقيمتها في تعلمنا وقراءتنا للقرآن الكريم:

“”خيركم من تعلم القرآن وعلمه”” [عثمان بن عفان ـ صحيح الترمزي]

فقرة القرآن الكريم للإذاعة المدرسية

نأتي بالجزء الثاني لإذاعة مدرستنا وهو فقرة القرآن الكريم وسيقوم الطالب بإيصالها لكم….

  • {بلسان عربي مبين} [سورة الشعراء:195]
  • {قرآناً عربياً سليماً من العوج لعلهم يتقون}. [سورة الزمر: 28]

اختتام بث الإذاعة المدرسية باللغة العربية

والآن وفي نهاية بثنا المدرسي اليوم نود أن نشكركم من الأصغر إلى الأكبر على حسن استماعكم واهتمامكم بما قدمناه لكم اليوم، ندعو الله أن ينال إعجابكم ويجذب انتباهكم لنا جميعا قيمة وأهمية دور اللغة العربية في حياتنا.

لذا قدمنا ​​لكم إذاعة مدرسية قصيرة عن اللغة العربية، لأنها ستبقى من أعظم اللغات في العالم، وستبقى بلدان كل البلاد العربية من أقدس وأطهر البلدان حول العالم لأنه فيهم عاش الرسل والأنبياء ودعوا إلى الإيمان بالله وحده لا شريك له، ولهذا السبب أنقذ الله أراضينا وأعطانا السلام والبركة دائمًا.