اذاعة مدرسية عن الام مكتوبة 2024 جديدة

ومن أهم الإذاعات المدرسية التي يمكن تقديمها، إذاعة مدرسية مكتوبة عن الأم، لأن الأم هي التي تملك قلباً كبيراً في الحنان والعطاء لأبنائها، وتقضي وقتها في رعاية الأسرة . كما أنها تستحق كل الشكر والحب والامتنان، فمن هنا نقدم لكم إذاعة مدرسية مكتوبة عن الأم.

مقدمة في الإذاعة المدرسية عن الأم

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على الرسول الصادق الأمين، لأنها رمز الرعاية والمحبة والاهتمام، كما أنها تعتبر حجر الزاوية في بناء جميع المجتمعات والمجتمع عالم أكبر لأبنائهم، لذلك يسعدنا أن نقدم لكم في هذا الصباح المشرق أجمل الكلمات والفقرات في البرنامج الإذاعي اليوم.

هل سمعت عن الأم في الإذاعة المدرسية؟

ننتقل الآن إلى أحد أهم أقسام إذاعة مدرستنا وهو: هل تعلم مع الطالب (…):

  • هل تعلم أن عيد الأم هو يوم يتم الاحتفال به في أوقات مختلفة في جميع دول العالم؟
  • هل تعلم أن المرأة الأمريكية جارفيس هي أول من دعت إلى إنشاء يوم خاص للأمهات؟
  • هل تعلم أن الاحتفال بعيد الأم بدأ مع بداية القرن العشرين؟
  • هل تعلم أن رضا الأم هو أحد أسباب دخول الجنة؟
  • هل تعلم أن الأم هي أكثر شخص يؤثر على حياة طفلها؟
  • هل تعلم أنه تم تشبيه الأم بالمدرسة لأنها تعلم أطفالها القيم والمبادئ الأساسية في الحياة؟

اختتام إذاعة الإذاعة المدرسية عن الأم

وفي نهاية برنامجنا الإذاعي اليوم الذي نتحدث فيه عن الأم، لا بد من القول إن الأم هي أساس بناء المجتمعات التي تضع أسساً قوية عند الطفل، كما أنها المدرسة الأولى للأبناء التي يتعلم منها جميع جوانب الحياة ونأمل أن نلتقي بكم قريباً في برنامج إذاعي آخر.

في هذا المقال قدمنا ​​لكم إذاعة مدرسية مكتوبة عن الأم توضح أهمية الأم وقيمتها في حياة كل إنسان، لأن الإذاعة المدرسية مليئة بالمعلومات والفقرات التي تجذب انتباه الطلاب، زيادة معارفهم، وتطوير مهارات القراءة والبحث والتحضير لديهم.