اذاعة مدرسية عن الاسراء والمعراج كاملة

نجد الكثير من المعلمين يطلبون من طلابهم عمل إذاعة مدرسية عن الإسراء، لأن الإسراء من أهم الأحداث التي شهدتها البعثة النبوية، حيث أسر الله تعالى الرسول ليلا من عند العظيم المسجد إلى المسجد الأقصى، كما أنه من أهم المعجزات التي شهدها العالم الإسلامي، لذا نقدم لكم أدناه برنامج إذاعي مدرسي عن الإسراء والمعراج.

مقدمة في الإذاعة المدرسية عن الإسراء والمعراج

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على محمد برنامج إذاعي الرسل الأشرف عن معجزة الإسراء والمعراج والذي يعتبر باعتبارها من أعظم الليالي التي مرت على الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث ذهب النبي بأمر الله تعالى إلى المسجد الأقصى في القدس الشرقية من المسجد الحرام في مكة، وذلك في فقراتنا اليوم وسوف نتعلم المزيد عن هذه المعجزة.

خطبة صباحية عن الإسراء والمعراج

ليلة الإسراء والمعراج كانت من الليالي التي خففت حزن الرسول، ومست قلبه، وخففت عنه حاجته السلام، هانت عليه شر قريش، كما كانت من الأحداث التي مثلت نقلة نوعية في حياة الرسول، فقد مهدت للهجرة من مكة إلى المدينة، وتجنب أذى المشركين، ويجب على البشرية أن تأخذ العبر والنصائح من هذه المعجزة.

اختتام إذاعة مدرسية لقناة الإسراء والمعراج

وفي نهاية برنامجنا الإذاعي نود أن نشكركم على استماعكم لموضوعنا اليوم وهو معجزة الإسراء والمعراج والتي تعتبر من أهم الأحداث التاريخية الإسلامية التي استفدنا منها الكثير القيم. والمعنويات إلى أن نلتقي في برنامج إذاعي آخر دمتم سالمين غانمين.

وهكذا قدمنا ​​لكم إذاعة مدرسية تبث عن الإسراء والمعراج كاملة، لأن الإذاعة المدرسية من أهم الأنشطة التي يقوم بها الطلاب، حيث تساعدهم على تنمية مهارات البحث والتحضير والعديد من تعلم معلومات جديدة.