اذاعة مدرسية عن الابتسامة مع المقدمة والخاتمة جديدة وكاملة كلمة قصيرة عن الابتسامة 2023

الإذاعة المدرسية عن الابتسامة بمقدمة ونهاية جديدة وكاملة يمكن للطلاب رسم بعض الفقرات المميزة التي يمكن أن تساعدهم في إعداد برنامج إذاعي مبهر عن الابتسامة، حيث تعتبر بداية اليوم الدراسي للطلاب مهمة كما تعمل فقرات الإذاعة المدرسية المختلفة على تحفيز ذهن الطالب، ومن خلال هذا نعرض لكم أقوى برنامج إذاعة المدرسة عن الابتسامة، فقرات كاملة.

هل تعلم عن الابتسامة؟ هل تعلم أن الابتسامة يمكن أن تزين وجوه الناس وتجعلهم يشرقون؟
مقدمة عن الابتسامة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أفضل ما نبدأ به برنامجنا الإذاعي اليوم هو التحية الإسلامية. نتحدث اليوم عن موضوع مهم يجب نشره وهو الابتسامة، لأن العالم معها سيكون أفضل.
تحميل برنامج اذاعي مدرسي عن الابتسامة بفتحة جديدة وختام وكلمة قصيرة جدا عن الابتسامة 2024 “”

نحب نناقش موضوع مهم وجميل وهو الابتسامة. الابتسامة قوة سحرية يمتلكها الإنسان للتعبير عن مشاعره الإيجابية وتقويم الحبال المشدودة في قلوب الآخرين. تعتبر الابتسامة لغة عالمية لا تحتاج إلى ترجمة، فهي تتجاوز الثقافات واللغات وتصل إلى قلوب الجميع ومن الرضا إلى السعادة وحتى… الشكر. تقدم الابتسامة العديد من الفوائد لصاحبها وللآخرين. فلنبدأ يومنا بابتسامة تشعرنا بالراحة وتنقل إيجابيتها لمن حولنا.

برنامج إذاعي مدرسي عن الابتسامة بمقدمة ونهاية جديدة وكاملة

تهتم المدرسة بأن يحصل الطلاب على أكبر قدر ممكن من الاستفادة من بداية اليوم الدراسي وحتى نهايته. ومن أهم الأنشطة التي تقدمها للطلاب هي الإذاعة المدرسية. وفي حالة بث الإذاعة المدرسية عن ابتسامة بمقدمة ونهاية جديدة وكاملة، يحصل الطالب على الأمل والتفاؤل. فالابتسامة مهمة ويجب على الطالب أن يعي أهميتها.

مقدمة برنامج إذاعي مدرسي عن الإبتسامة

الحمد لله، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين. والآن زملائي وزملائي الأعزاء ومعلمي الأفاضل أود أن أبدأ معكم هذا الصباح بكل معاني الإيجابية والأمل، ولا شيء أجمل من ابتسامة تضفي الأمل والمعنى لحياتنا وتجدد الحياة. الطاقة فينا.

فقرة في القرآن الكريم

وخير ما نبدأ به البرنامج لهذا اليوم هو كلام الله الذي يطمئن القلب ويطمئن العقل، وبتلاوة عطرة والطالب (…)

{…وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم. وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم . والله يعلم وأنتم لا تعلمون } [سورة البقرة، آية 216].

فقرة في الحديث الشريف

وبعد الاستماع لهذه الآيات القرآنية العذبه ننتقل إلى قسم الحديث الشريف. وقد حثنا نبينا الهادي محمد على التفاؤل والابتسامة. ويسلم إلى أذنيك مقطع الحديث الشريف الذي يتطلب (…)

“”تبسمك في وجه أخيك صدقة”” [رواه: أبو ذر الغفاري].

حديث صباحي عن الإبتسامة

حان الآن موعد فقرتنا التالية في برنامج اليوم وهي فقرة كلام الصباح لنحصل على الطاقة الإيجابية من قبل زميلنا (…) يقدم هذه الشريحة

طلابي الأعزاء في الرحلة التعليمية ومعلمي المدرسة الأعزاء أسعدكم الله غدا، اليوم أشرق الصباح بشمسه الذهبية وجاء علينا يوم جديد، أتمنى لكم جميعا السعادة والخير والبركة. اليوم أود أن أحدثكم عن الابتسامة التي تبعث النور والأمل وتفرح القلب المريض، علينا نحن أصدقائي أن نحافظ على الابتسامة ونجعلها عادة جيدة لنا ولمن حولنا.

فقرة: هل تعلم عن الابتسامة؟

وبينما نتجول في برامجنا الإذاعية اليوم، حان وقت الحلقة التالية، وهي المقطع العزيز على قلوبكم جميعاً. وهو قسم “هل تعلم” الذي يقدمه لنا الطالب (…)

  • هل تعلم أن الابتسامة هي أجمل مفتاح لقلوب الناس؟
  • هل تعلم أن الابتسامة في وجه الحياة مهما ضربتك؟ اجعل الحياة اسهل.
  • هل تعلم أن الابتسامة تذيب الجليد وتعيد أواصر الصداقة والألفة بين الناس؟
  • هل تعلم أن نصف مشاكل الإنسان يمكن حلها بالابتسامة والكلمة الطيبة، والنصف الآخر بالقناعة؟

اختتام إذاعة الإذاعة المدرسية عن الإبتسامة

وفي ختام برنامجنا لهذا اليوم نتمنى أن نكون قد أمتعناكم وقدمنا ​​لكم أولى خطوات التفاؤل والأمل وهي الابتسامة التي تكسب القلوب. والحقيقة أن الابتسامة تغير نفسية الإنسان وتجعله أكثر صحة، لذلك يجب أن نحرص على زرع الابتسامة في وجه كل من نقابله، وهنا نصل إلى النهاية. فقراتنا البرنامج الإذاعي لهذا اليوم يقدمه لكم الطالب (…)

يعد البرنامج الإذاعي خلال اليوم الدراسي للطالب موضوعا في غاية الأهمية والخطورة، لأنه أول ما يتبادر إلى ذهن الطالب في الصباح الباكر ويجب أن يكون شيئا يغرس التفاؤل أو يقدم قيمة ومنفعة للطالب، برنامج الإذاعة المدرسية عن الابتسامة بفتحة جديدة وكاملة هو خير مثال للأمل والطاقة والنشاط المتجدد. .