اذاعة مدرسية عن أهمية الصلاة وفضلها على النبي كاملة الفقرات بالمقدمة والخاتمة

إذاعة مدرسية تتكلم عن أهمية الصلاة وفضلها على النبي كاملاً مما ينمي الطالب علماً وإيماناً. نظام يهتم بغرسه في نفوس الطالب منذ سنه الأولى، ومن خلال الإذاعة المدرسية الكاملة نتعرف على الصلاة على النبي.

إذاعة مدرسية تبث موضوع عن أهمية الصلاة وفضلها على النبي كاملة

تتضمن الإذاعة المدرسية عدداً من المواضيع الإذاعية المفيدة للطلبة والتي يمكن أن تفيد كثيراً في حياة الطالب وتزيد من المعلومات التي يتعلمها الطالب في حياته وتقدم لها شرائح كالتالي:

1- مقدمة مختصرة عن الصلاة على النبي للإذاعة المدرسية

في صباح هذا اليوم القديم، أبدأ الآن معكم أيها الأصدقاء الأعزاء والمدرسون الأفاضل الرسول الأمين، وهو يرتقي بالفرد إلى أعلى المراتب، ونعرض أهم فضائله من خلال فقراتنا التالية.

2- قسم القرآن الكريم الخاص بالصلاة على النبي

بعد أن تعرفنا اليوم على موضوعنا الإذاعي القديم نبدأ معكم أيها الأصدقاء بأول فقراتنا الإذاعية القادمة وهي القرآن الكريم عن الصلاة على النبي من تقديم الطالب (…)

{إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما. [سورة الأحزاب :56].

3- قسم من الحديث الشريف في الصلاة على النبي

بعد الاستماع إلى فقرة القرآن الكريم بالصوت العذب التي قدمها لنا زميلنا نستمع الآن إلى فقرة الحديث الشريف عن فضل الصلاة على النبي والتي فيها النبي صلى الله عليه وسلم عليه يبين مدى فضل الصلاة عليه، ويقدمها لنا الطالب (…)

“صلوا في بيوتكم ولا تجعلوها قبوراً، ولا تجعلوا بيتي سكناً، وصلوا عليّ وسلّموا، فإن صلاتكم تبلغني حيث كنتم”. [الراوي: الحسن بن علي بن أبي طالب].

4- هل تعلم مقطع الإذاعة المدرسية الخاص بك عن الصلاة على النبي

بعد الاستماع إلى فقراتنا الدينية عن الصلاة على النبي وفضلها في حياتنا، نستمع الآن إلى فقرة “هل تعلم” التي تقدمها الطالبة (…)

  • هل تعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يتيماً وليس له أخ؟
  • هل تعلم أن صلاة المسلم على الرسول هي أهم سبب لشفاعة الرسول للمسلم يوم القيامة؟
  • هل تعلم أن الصلاة بخشوع تساعد على تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم؟

5- فقرة حديث الصباح في الصلاة على النبي

وصلنا الآن إلى القسم التالي وهو خطبة الصبح عن الصلاة على النبي ويقدمها لنا الطالب:

صباح الخير طلابنا الأعزاء في بداية يومنا القديم جئت أقدم لكم حديثنا الصباحي في موضوعنا الإذاعي وهو عن الصلاة على النبي والتي تعتبر من أهم الصلوات التي ينبغي للمؤمن أن يحافظ عليها في حياته، ومن خلاله ننال الكثير من النعم في حياتنا، ونزيد فينا الخير.

6- اختتام إذاعة الإذاعة المدرسية للصلاة على النبي

بعد أن قدمنا ​​لكم اليوم فقراتنا الإذاعية المتنوعة في موضوعنا الإذاعي وهو الصلاة على النبي الذي يمنحنا فضائل كثيرة في حياتنا، نود أن نعرب لكم عن خالص شكرنا، ونتمنى أن تستمتعوا بمقاطعنا الإذاعية ونشكركم لك لحسن الاستماع.

تحميل إذاعة مدرسية عن أهمية الصلاة وفضلها للنبي كاملة

وفي إطار التعرف على الفقرات المقدمة والتي تتضمن الكثير من المعلومات الدينية عن الصلاة على النبي والفضائل الكثيرة التي ينعم بها الفرد في حياته، يمكنكم تحميل الإذاعة المدرسية كاملة للصلاة على النبي ” ” .

تتضمن الإذاعة المدرسية عدداً من الفقرات الإذاعية المفيدة والمهمة والتي تتضمن مناقشة العديد من المواضيع الإذاعية المهمة مثل الصلاة وأهميتها الكبيرة في حياة الفرد.