اذاعة مدرسية صباحية قصيرة ومميزة

يعتبر البث الإذاعي للمدرسة الصباحية مميزا لأنه يتم في بداية النهار، وهي عادة أقوى مرحلة تركيز بين الحاضرين، والأحاديث، وقسم الحكمة أو هل تعلم، الذي تم اختياره لإلقاءه من قبل مجموعة من طلاب هذه المدرسة.

مقدمة قصيرة ومميزة للإذاعة المدرسية الصباحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله والصلاة والسلام على خير الخلق والمرسلين أو بعد… في إذاعة اليوم سيشارك مجموعة من الطلاب (. المشاركين سوف يكون اسمه).

مقطع قصير ومميز من القرآن الكريم من إذاعة المدرسة الصباحية

مع الطالب… سيقرأ بعض آيات القرآن الكريم لتكون بداية موفقة: {الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فهم يخافون}. وقالوا: حسبنا الله ونعم الوكيل. مكافأة كبيرة.

فقرة الحديث الشريف من إذاعة مدرسية صباحية قصيرة ومميزة

والآن مع التلميذة… ستكون معك لتلقي الكلمة التالية: “المؤمن القوي القادر على النجاح والإنجاز خير من المؤمن الضعيف الذي لا يستطيع إدارة شؤون حياته، بحسب لما قال صلى الله عليه وسلم: المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف، وفي كل شيء خير اجتهد فيما ينفعك، واستعن بالله ورسوله. لا تفشل.”

المقطع الصباحي من إذاعة مدرسية صباحية قصيرة ومميزة

معكم أيها الطالب… في الكلمة الصباحية الخاصة بموضوعنا: زملائي الطلاب الأعزاء، أساتذتي الكرام، ومديرنا العزيز، الصبر هو السر الخطير الذي يجب أن يمتلكه المسلم فوق غيره من الناس، لأن الدنيا بأمره وأمره. عظمته ووجوده وعمله وماله ومنصبه بيد الله الذي لا يعجزه شيء في الدنيا.

فهو القادر من فوق من السماء أن يغير الأحوال وينقل الناس إلى أفضل الدرجات. ورحمة الله وبركاته معك.

هل تعلم مقطع من إذاعة مدرسية صباحية قصيرة ومميزة؟

والآن بعد أن ذكرنا بعض الفقرات الجميلة، الطالب معك… وفي فقرة عرفتك، تم ذكر بعض المعلومات العامة المفيدة للحاضرين والتي تكون هادفة.

اختتام إذاعة مدرسية صباحية قصيرة ومميزة

وفي نهاية هذا البث الصباحي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم ولو قليلا من المعلومات فقد كنتم مع مجموعة من الطلاب المتميزين والمختارين بعناية ونأمل أن يشارك الطلاب الجدد من الطلاب الحاضرين في البث القادم نحن أتمنى لكم يوما دراسيا ناجحا.

وفي النهاية ذكرنا بعض العناصر المهمة التي يجب أن تتوافر جميعها في مادة الإذاعة في المدرسة، لأنه يجب ترتيب الفقرات بالترتيب المذكور أعلاه وبالشكل الأمثل للإلقاء والقراءة مع التجويد في القرآن الكريم ونحوه. . يجب أن يتم اختياره.