اذاعة مدرسية رائعة ومميزة عن الإيمان بالله

ليس هناك أهم من الارتباط والارتباط بالله في كل خطوات حياتنا، من شبابنا وطفولتنا إلى كبرنا وآخر لحظات وجودنا على الأرض. كلما كان الطفل أقرب إلى الله كلما زاد إيمانه فيه ينير هذا قريباً من طريقه ورحلته في الحياة سواء كانت تعليمية أو القرارات المصيرية التي اتخذت، لأن الله لا يترك عبده إلى الأبد، ولذلك من خلال موقعنا نقدم لكم إذاعة مدرسية جميلة ومميزة عن الإيمان بالله.

مقدمة إذاعية مدرسية جميلة ومميزة عن الإيمان بالله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. طريقنا حتى نتجاوزه، محققين آمالنا وطموحاتنا في الله، ومدى تأثيره القوي في كل خطوة من حياتنا.

فقرة الحديث الشريف عن الإيمان بالله

والآن نبدأ معكم أولى فقراتنا الإذاعية حيث سيقدم لنا الطالب … جزء من الحديث الشريف لرسول الله إذاعة مدرسية رائعة ومميزة عن الإيمان بالله :

“بني الإسلام على خمس أشياء: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت من لا سبيل إليه سبيلا”. حديث صحيح.

اختتام إذاعة مدرسية حول الإيمان بالله

والآن، في ختام بثنا المدرسي، نريد أن نشكركم على حسن استماعكم، داعين الله أن يقربنا إليه بكل خطوة وفكر يخطر على أذهاننا لنشعر بحضور الله في حياتهم، وإذا يذوقون النجاح، فهو لن يدوم ولن يشعروا بتأثيره الحقيقي وفرحته، فالله هو ملجأنا وملجأنا الوحيد في هذه الحياة.

لذلك قدمنا ​​لكم إذاعة مدرسية قصيرة عن الإيمان بالله وضرورة الصلاة إليه والتقرب إليه في كل دقيقة من يومنا، فالله يمنحنا كل يوم فرصة للعيش والنجاح، وهذا من أعظم خلق الله النعم لم نعتد على النعم فلا نحرم منها.