اذاعة مدرسية تلجرام جاهزة للتحميل

يحرص الطلاب حاليًا على تحقيق أقصى استفادة من الإذاعة المدرسية لأنها أصبحت وكأنها وسيلة التواصل الوحيدة بين الطلاب والوسيلة الوحيدة لعرض أفكار الطلاب على المعلمين وفي المقال التالي سنتعرف على إذاعة مدرسية تيليجرام جاهزة للاستخدام تحميل.

راديو تيليجرام المدرسي جاهز للتحميل

وبالطبع لا يوجد يوم دراسي بدون برنامج إذاعي حيث أصبح عادة في المدارس العربية وهو البرنامج الذي يعطي فوائد كثيرة للجميع في التحدث وتوضيح أساس مادة البرنامج نقدم لكم راديو كامل البرنامج جاهز للتحميل أدناه:

مقدمة الإذاعة المدرسية

صباح جديد ومشرق للجميع يقدم موضوع البرنامج الإذاعي، فلنبدأ اليوم فقرات برنامجنا الإذاعي الذي يتحدث عن (موضوع البرنامج الإذاعي).

فقرة القرآن الكريم هي إذاعة مدرسية

ما أجمل أن نعطر آذاننا بكلمات من القرآن الحكيم يتلوها علينا الصوت المميز العذب المستفسر (…)

بسم الله الرحمن الرحيم {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكُمُ الْقُرْآنَ سَيَرِدُّكُمْ إِلَى الْقِيَامَةِ قُلْ رَبِّي أَعْلَمُ بِمَن يَهْدِي وَمَنْ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ 85} وما ترون أن لا ينزل عليكم الكتاب رحمة من ربكم. [القصص: 86,85].

مقطع الحديث الشريف هو برنامج إذاعي مدرسي

وليس بعد كلام الله أفضل من كلام رسوله والحديث الشريف والعالم:

وعن أبي هريرة – رضي الله عنه – عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال: «المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف، إن في كل شيء خيرا، اتبع ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز». (صحيح مسلم).

هل تعرف فقرة الإذاعة المدرسية؟

لا يوجد برنامج إذاعي دون أن تتعلم بعض المعلومات الجديدة وشريحة “هل تعلم” والطالب (…):

  • هل تعلم أن عدد آيات القرآن الكريم 6,348 آية؟
  • هل تعلم أن السورة الوحيدة التي وردت فيها كلمة الجلال في جميع آياتها هي سورة المجادلة.
  • هل تعلم أنه من المناسب تسمية القرآن الكريم بالفرقان والكتاب والقرآن والذكر؟

خاتمة الإذاعة المدرسية

وخير الكلام ما قيل وقيل، وفي ختام برنامجنا الإذاعي لا نملك إلا أن نشكر كل من ساهم في ظهور هذا البرنامج الإذاعي بالشكل المميز والمأمول، وقد استمتعت اليوم من برنامج إذاعي طلابي (…) وأتمنى أن نلتقي مرة أخرى في برنامج إذاعي آخر.

وأخيرًا ربما نكون قد شرحنا لكم برنامج تيليجرام الإذاعي المدرسي وهو البرنامج الإذاعي الذي يساهم بشكل كبير في انفتاح العالم على الحياة المحيطة للتعرف على بعض الأمور المختلفة في الحياة حول الشخص.