اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وجاهزة للطباعة

في كثير من الأحيان يطلب المعلمون من طلابهم إعداد إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية، مترجمة، لأن الإذاعة المدرسية من الأنشطة التي يستخدمها الطلاب للتعبير عن أفكارهم، ولا بد من اختيار المواضيع المناسبة وإتقان اللغة عندما تقديمها، لذا نقدم لكم من خلال ما يلي إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية مترجمة.

الإذاعة المدرسية باللغة الانجليزية جاهزة للطباعة

يهتم الكثير من الطلاب بإعداد إذاعة مدرسية جيدة تبث باللغة الإنجليزية، لتقديمها بطريقة إبداعية ومبتكرة لزملائهم الطلاب والمعلمين، حتى يمكن مشاهدة هذه الإذاعة وطباعتها.

مقدمة الإذاعة المدرسية مترجمة باللغة الإنجليزية

بسم الله الرحمن الرحيم، صباح الخير زملائي الأعزاء والأساتذة الأفاضل، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم برنامجنا الإذاعي حول أحد أهم المواضيع التي سيتم مناقشتها وهي (…)، ونتمنى أن نفيدكم بمجموعة المعلومات، وأن تكون لديكم الطاقة والأمل والتفاؤل في بداية اليوم الدراسي.

بسم الله الرحمن الرحيم، صباح الخير زملائي الأعزاء والأساتذة الأفاضل، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم برنامجنا الإذاعي حول موضوع يعتبر من أهم المواضيع التي لدينا للحديث عنها وهي (…….. نأمل أن نقدم لكم مجموعة من المعلومات، وأن نرسلها لكم طاقة وأمل وتفاؤل في بداية اليوم الدراسي.

هل تعلم أن هناك محطة إذاعية مدرسية باللغة الإنجليزية مع ترجمة؟

الآن مع أحد أهم أقسام الإذاعة المدرسية، هل تعرف ماذا يقدم لنا الطالب؟

والآن مع إحدى أهم فقرات إذاعة مدرستنا وهل تعلم التي تقدمها الطالبة (…):

  • هل تعلم أن عضلة القلب قادرة على قذف الدم مسافة 10 أمتار في الهواء.

هل تعلم أن قوة عضلة القلب قادرة على دفع الدم مسافة 10 أمتار في الهواء؟

  • هل تعلم أن كوكب الزهرة هو الكوكب الوحيد في النظام الشمسي الذي يدور في اتجاه عقارب الساعة؟

هل تعلم أن كوكب الزهرة هو الكوكب الوحيد في النظام الشمسي الذي يدور في اتجاه عقارب الساعة؟

  • هل تعلم أن الحوت الأزرق هو أكبر كائن حي على وجه الأرض؟

هل تعلم أن الحوت الأزرق هو أكبر كائن حي على وجه الأرض؟

اختتام إذاعة مدرسية مترجمة إلى اللغة الإنجليزية

لقد وصلنا إلى ختام برنامجنا الإذاعي يوم تناولنا أحد أهم المواضيع (…)، ونأمل أن نراكم مرة أخرى قريباً ببرنامج إذاعي آخر، ونتمنى أن نسعد بكم ومعكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هنا اليوم وصلنا إلى ختام برنامجنا الإذاعي الذي ناقشنا فيه أحد أهم المواضيع وهو (……..نأمل أن نلتقي بكم مرة أخرى قريباً في برنامج إذاعي آخر ونتمنى أن يكون لدينا ذلك). أسعدتم وعليكم السلام ورحمة الله.

ومن خلال الفقرات السابقة قدمنا ​​لكم إذاعة مدرسية مترجمة باللغة الإنجليزية، لأن الإذاعة المدرسية من الأنشطة المهمة التي تقدم في بداية اليوم الدراسي، حيث يتم تقديم مجموعة من الفقرات المميزة التي تفيد الطلاب .