اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية

الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية مميزة جداً لأن الإذاعة تعالج عدداً كبيراً من المشاكل الاجتماعية والأحداث الجارية في البلاد مما يساعد على تنمية أفكار وقدرات كل طالب منذ الصغر، ويزيد من الفرصة للمشاركة في الأنشطة المختلفة لتحسين القدرات والمهارات أيضًا، لذا سنعرض من خلال موقعنا فقرة هل تعلم عن الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية؟

الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية

يمكن توفير الإذاعة المدرسية بأكثر من لغة، خاصة إذا كانت في مدرسة لغات.

مقدمة الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية

يسعدنا اليوم أن نقدم لكم برنامجنا الإذاعي الذي يتمحور حول “اسم الموضوع”. نتمنى أن تكون ذات معنى ومفيدة لكم، ومع بداية يوم جديد وزوال القمر، بكلمة لا لليأس وإحياء التفاؤل والأمل، تبدأ الآن فقراتنا الإذاعية.

مع شمس يوم جديد وغياب القمر، ومع كلمة لا لليأس وإحياء التفاؤل والأمل، يسعدنا اليوم أن نقدم لكم برنامجنا الإذاعي الذي يدور حول “اسم الموضوع”، و نتمنى أن يكون هادفاً ومفيداً لكم، وهنا تبدأ فقراتنا الإذاعية.

هل تعلم الجزء الخاص بك للإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية

وسننتقل الآن معكم إلى أجمل وأمتع الفقرات التي يمكن أن نستفيد فيها من كل ما يقال فيها من فضلكم الطالب/…:

  • هل تعلم أن الحوت الأزرق هو أكبر الأنواع الحية المعروفة!
  • هل تعلم أن أكبر كائن حي هو الحوت الأزرق؟
  • كوكب المشتري هو أكبر كوكب في النظام الشمسي والكوكب الخامس من الشمس.
  • هو أن كوكب المشتري هو الكوكب الخامس القريب من الشمس، وهو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية.
  • تستطيع عضلات القلب ضخ الدم لمسافة 10 أمتار في الهواء، هل تعلم ذلك!
  • هل تعلم أن عضلات القلب لديها القدرة على ضخ الدم مسافة عشرة أمتار في الهواء؟

اختتام الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية

نعتذر عن الإزعاج، لكن الوقت يمر بسرعة وفقراتنا لهذا اليوم على وشك الانتهاء. والنقاش حول هذا الموضوع لا ينتهي أبدًا، لذا سنتحدث عنه مرة أخرى عندما تتاح لنا الفرصة. أشكركم على اهتمامكم الكريم، وكان معكم الطالب / … … .

والآن نأسف عليك كثيراً لأن الوقت مر سريعاً وإنتهت فقراتنا لهذا اليوم ولكن الحديث عن هذا الموضوع يستمر لفترة طويلة ولا ينتهي ولكن سنعود ونلتقي مرة أخرى وتخبرنا المزيد من المعلومات وشكرا لكم على اهتمامكم الكريم والطالبة / ……

تساعد برامج الإذاعة المدرسية على تنمية قدرات ومهارات كل طالب على حدة، بالإضافة إلى تقديم معلومات جديدة بشكل يومي في مختلف المجالات والمواضيع العامة التي تدور حولهم، مما يفتح آفاقاً جديدة لعقولهم.