اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة بالمقدمة والخاتمة

يعد بث الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية عن الابتسامة من أجمل المواضيع التي يمكن تصميمها، لأن الإذاعة المدرسية تساهم في تنشيط الطلاب بشكل قوي، وتجنب الملل في العرض، كما أن الحديث عن الابتسامة ممتع وجميل للغاية شيء للطلاب في جميع المراحل التعليمية. لذا سنقدم من خلال موقعنا مقدمة عن الابتسامة باللغة الإنجليزية وخاتمة.

الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية عن الإبتسامة

الحديث عن الابتسامة من المواضيع المميزة ويمكنك التحدث عنها في البرنامج الإذاعي الصباحي للمدرسة. ولنشر البهجة والسعادة بين الطلاب يكون النموذج الإذاعي كالآتي:

مقدمة عن الابتسامة باللغة الانجليزية

صباح الخير شباب. أتمنى أن يكون اليوم الجديد مليئًا بالفرص والمعلومات الجديدة التي يسهل عليك فهمها وتذكرها. فيما يتعلق بما يلي:

يشرفنا أن نتحدث اليوم عن موضوع مهم وهو الابتسامة، لأنها من أجمل الردود والردود على أغلب المواقف التي يتعرض لها الإنسان في حياته اليومية، ويتيح لنا أن نبدأ هذا اليوم بابتسامة لأنفسنا وزملائنا ومدرستنا.

صباح الخير يا شباب، أتمنى أن يكون اليوم الجديد مليئًا بالفرص والمعلومات الجديدة التي يمكنك فهمها وتذكرها بسهولة.

يشرفنا أن نتحدث اليوم عن موضوع مهم وهو الابتسامة، لأنها من أجمل الردود والردود على أغلب المواقف التي يتعرض لها الإنسان في حياته اليومية، ويتيح لنا أن نبدأ هذا اليوم بابتسامة لأنفسنا وزملائنا ومدرستنا.

فقرة من القرآن الكريم

وخير ما نبدأ به هو كلام رب العالمين القرآن الكريم، ويتقدم الطالب…. ليقرأ ما استطاع بصوته العذب:

بسم الله الرحمن الرحيم {ثم تبسم ضاحكاً من قولها وقال رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن لعلي أقيم العدل الذي يرضيك». [النمل: 19].

فقرة الحديث الشريف

صدق الله العظيم. وننتقل الآن إلى كلام رسولنا الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وعن أبي ذر الغفاري عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «تبسمك في وجه أخيك صدقة، تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر». هو غرض خير لك، وإدخال الرجل إلى أرض الضلالة خير لك، ورؤية الرجل ضعيف البصر خير لك، وإماطة الحجر والرماد هو سبب جيد لأخذ عظامك. عن الطريق لك صدقة، وفكك من دلوك في دلو أخيك لك صدقة». (المصدر: صحيح الترمذي).

فقرة حكم عن الابتسام بالانجليزي

وننتقل الآن معاً إلى فقرة حكمة الابتسامة التي قدمها لنا ولكم الطالب/…..:

يمكن للابتسامة أن تجعل يوم شخص ما بأكمله؛ الكلمات اللطيفة والمهتمة يمكن أن تؤثر على حياة شخص ما؛ وبالابتسامة نستطيع جميعاً التغلب على الحزن والتخلص منه. حيث أن السعادة تضيف نكهة فريدة للحياة وهي من أهم جوانبها الحيوية.

الابتسامة تغير يوم الإنسان بالكامل، وبعض الكلمات الطيبة والهادئة من الممكن أن تؤثر على حياة الفرد، ويمكننا جميعاً أن نتغلب على الحزن ونقضي عليه بالابتسامة. لأن السعادة شيء مهم جداً في الحياة، وتعطيها نكهة خاصة جداً.

استنتاج حول الابتسامة باللغة الإنجليزية

ومن المهم أن نلاحظ في ختام فقراتنا عن الابتسامة اليوم أن عدم السعادة يتطلب الكثير من الطاقة، وأن أفضل طريقة لمحاربة ذلك هي الابتسامة، لأنها ليست مؤلمة. ونأمل أيضًا أن يكون هذا الموضوع مفيدًا لك.

وفي نهاية فقراتنا اليوم عن الابتسامة، لا بد من القول إن الأمر يتطلب الكثير من الطاقة لكي نكون سلبيين، والحل لذلك يكمن في الابتسام، لأنه ليس مؤلما، وسيكون من الأفضل أن نستغل طاقتنا التي ننفقها. في الابتسام بدلاً من الحزن، ونتمنى أن يكون الموضوع مفيداً لكم.

وعلينا أن نتحدث عن أهمية إعداد برامج الإذاعة المدرسية بشكل جيد وبعناية كبيرة. ولأنه يساعد على تحسين معارف الطلاب في جميع المراحل الدراسية، فإن أحد البرامج المهمة يتحدث عن الابتسامات.