اذاعة مدرسية اردنية لطلاب الصفوف الأولى 2024

من أجمل الإذاعة المدرسية جميع فقراتها معدة بطريقة منظمة ومتقنة، نقدم من خلال موقعنا إذاعة مدرسية أردنية لطلاب الصف الأول.

مقدمة الإذاعة المدرسية الأردنية لطلاب الصف الأول

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم الطمأنينة سنتحدث معكم اليوم في فقراتنا الإذاعية المدرسية عن الصدق والموثوقية، فالصدق والموثوقية هي أول الصفات التي يتبعها كل مؤمن ليتبع الطريق المثالي مع الله قلبه وقلبه. روح كل ما هو نجس نترككم الآن مع مقاطعنا الإذاعية الممتعة والمميزة.

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

والآن مع مقطعنا الإذاعي الأول سيقرأ علينا الطالب …. جزء من حديث رسول الله الكريم حتى تتأصل فينا اثنتين من أهم صفات المؤمن الصدق والأمانة قادر على:

قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: “”إن الصدق يهدي إلى العدل، وإن العدل يهدي إلى الجنة، وإن الرجل ليصدق حتى يكون صديقا، وإن الكذب يهدي إلى الفجور، وإن الفجور يهدي إلى النار، وكذب الرجل حتى يكتب عند الله كذاباً.

فقرة القرآن الكريم للإذاعة المدرسية

مع الجزء الثاني من فقراتنا الإذاعية، مقطع من القرآن الكريم عن العدل والصدق، يتلوه علينا الطالب الفاضل….

{من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله ومنهم من صدق عهده ومنهم من ينتظر ولم يغيروا شيئا صدق معهم الحق ويعذب المنافقين إن شاء أو تاب إليهم.

اختتام إذاعة مدرسية أردنية لطلبة الصف الأول

وفي نهاية بثنا المدرسي نشكركم على حسن استماعكم واهتمامكم بالفقرات التي قدمناها لكم والتي أبرزت أهم صفات وطبائع الفرد المؤمن إن قرب الإنسان من ربه يجعل يتحرك قلبه، بل يسعى وراء هذه الصفات ليمتلكها في نفسه، ويسعى دائمًا إلى رضاء ربه عز وجل وبركاته. وأخيراً نتمنى لكم يوماً دراسياً سعيداً مليئاً بالنجاح والتفوق.

لذلك قدمنا ​​لكم إذاعة مدرسية أردنية لطلبة الصف الأول مؤمنون بالله ومبادئ ثابتة لا تغيرها الظروف أو الأيام وتبقى نقية وسط عالم ملوث بالعكر والتلوث.