اذاعة مدرسية اخبار اليوم مميزة وجديدة

هناك العديد من الطرق والأفكار لعرض الراديو المدرسي ومن هذه الطرق عرض الراديو على شكل نشرة أخبار، وبهذه الطريقة تثير فضول كل طالب وطالبة حاضرين والاستماع لأهم ما لديهم، مثير للاهتمام. وفقرات مميزة لذلك نقدم لكم عبر موقعنا إذاعة مدرسية أخبار اليوم المميزة والجديدة.

مقدمة إلى الإذاعة المدرسية، أخبار اليوم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته على شكل نشرة أخبار نتمنى أن تنال إعجابكم وأن يصلكم فيها ما يزيدكم من العلم والمعرفة ولكن بشكل مميز وجديد نترككم الآن مع راديونا شرائح إعداد الزملاء المتميزين.

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

والآن مع نشرتنا الأولى نقدم لكم قسم الحديث الشريف مع ذكر كلام وأحاديث رسول الله (ص) وسيقوم الطالب بإيصاله إلينا….

“يقول الله تعالى: من عمل الحسنة فله عشر أمثالها أو أكثر، ومن عمل سيئة فله سيئة مثلها، أو أغفر لها، ومن تقرب ومن اقترب مني ذراعا، سأقترب منه كاملا، ومن اقترب مني مشي أتيت هرولة، ومن اقترب مني قريبا من الأرض أخطأت مغفرة مثله وفي رواية: ينال عشرة أضعاف ذلك، أو أكثر. [صحيح مسلم].

فقرة القرآن الكريم للإذاعة المدرسية

نأتي الآن معكم إلى الفقرة الثانية من نشرتنا الحبيبة والمفضلة التي تكرر وتتذكر كلام الله عز وجل لنهتدي به في طريق حياتنا، مع الطالب/ ….

{ليس العدل أن تولوا وجوهكم قبل المشرق والمغرب ولكن العدل من آمن بالله واليوم الآخر والملائكة والكتاب والنبيين على حبه وأعطى الأموال ذات القربى واليتامى والأولياء} المساكين، وابن السبيل، والسائلين، وفي الرقاب، وأقاموا الصلاة، وآتوا الزكاة، والوفوا بعهدهم إذا كانوا مقيدين – والصابرين في العسر والشدائد وحين الحاجة – أولئك هم الذين صدقوا وهم المتقون } [سورة البقرة، آية 177].

اختتام أخبار الإذاعة المدرسية لهذا اليوم

وبهذا نكون قد وصلنا اليوم إلى نهاية نشرتنا الإخبارية التعاليم التي تقوده حتماً إلى نيل رضا الله وبركاته ورحمته، لأن هذه هي أهم نعم الله التي لنا على الأرض.

لذلك قدمنا ​​لكم بث إذاعي مدرسي قصير لأخبار اليوم، يمكن أن يساعدك في الحصول على أفكار مختلفة وجديدة للإذاعة المدرسية للقضاء على الملل والروتين لدى الطلاب والطالبات تسليمها للطلاب، لتتفحص أولاً كيف يمكنهم تقديمها، لأن الاختلاف في الأسلوب والطريقة.