اخر تحديثات ازمة اللاعبة “شهد سعيد” وبيان بشأن مشاركتها فى الاوليمبياد

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، في اليومين الماضيين، حول الأزمة بين شهد سعيد وجنة عليوة، وتلقت هجومًا كبيرًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تعمدت إصابة اللاعب وتسببت في كسور في الأضلاع، ذاكرة مؤقتة. وغيرها من التعقيدات، مما دفع عائلة اللاعب جناح إلى رفع دعوى قضائية ضدهم.

أزمة شهد سعيد مع جنا عليوة

ومن المقرر أن تنطلق أولمبياد باريس في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وكان من المفترض أن تسافر اللاعبة شهد سعيد لتمثيل مصر في الأولمبياد، لكن بعد انتشار ظهر أنها تعمدت إصابة زميلتها اللاعبة جنا عليوة. ، ففرصة سفرها أصبحت غير مضمونة، ومن الممكن الإعلان عن إلغاءها في أسرع وقت ممكن، بسبب غضب الكثير من الأشخاص من مخالفة اللاعبة للمخططات الأخلاقية للعبة وافتقارها للروح الرياضية، رئيس الاتحاد. وأشارت Hurdfytserbün إلى أن القرار الرسمي لم يصدر بعد، حيث سيتم الإعلان عن القرار النهائي في القضية خلال أيام.

نبذة عن مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد

قرر الاتحاد المصري للدراجات إيقاف العداءة شهد سعيد لمدة عام كامل وتغريمها 5 آلاف جنيه مصري. الذين يمثلون جمهورية مصر العربية، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين لأن ذلك مخالف للمواثيق الدولية والقواعد الأخلاقية.

ونهضت وزارة الشباب والرياضة وذلك بإرسال خطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن، لطلب إعادة النظر في قضية الرياضي. وحول ما إذا كانت ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، وأضاف أن القرار الأرجح في الفترة الحالية هو عدم سفر اللاعب لتمثيل مصر.