اختراع هيعجبك.. حطي سلك المواعين في الخلاط ولن تصدقي ماذا يحدث لو عرفتم السر لفعلتم ذلك الشئ يومياً

اختراع هيعجبك.. حطي سلك المواعين في الخلاط ولن تصدقي ماذا يحدث لو عرفتم السر لفعلتم ذلك الشئ يومياً

طريقة تنظيف الخلاط بغسالة الصحون هي إحدى الطرق التي تحتاجها ربة المنزل لتنظيف الخلاط، ولكنها قد تكون غير مريحة لربات المنزل إلا إذا اتبعت هذه الطريقة التالية باستخدام سلك الألمنيوم لتنظيف استخدام الخلاط. إليك أفضل المكونات التي ستساعد على إزالة جميع الدهون والبقايا الموجودة في الخلاط بسرعة.

خلط الأطباق في الخلاط

من الممكن أن تستخدمي أطباق آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، والتي تعتبر من أهم وسائل تنظيف الخلاط أو أي أدوات تحتاج إلى غسلها وتنظيفها في مطبخك. هذه الطريقة التالية تجعل التنظيف سريعًا وسهلاً لربات البيوت باستخدام المكونات التالية واتباع الطريقة التالية.

تنظيف الخلاط بأطباق السلك

  • استخدمي قطعة صغيرة من سلك المطبخ وضعها في الخلاط. ثم املأ الخلاط بالماء وملعقة من الصابون السائل.
  • يتم تشغيل الخلاط أكثر من مرة على فترات متقطعة، ويفضل أن تكون مياه التنظيف دافئة.
  • بعد إيقاف الخلاط، يمكنك شطفه وتنظيفه جيدًا لإزالة أي رواسب دهنية.

كيفية تنظيف الخلاط بالكربوناتو

يمكنك استخدام بيكربونات الصودا مع الخل والماء الدافئ وإضافة هذه المكونات معًا في وعاء الخلاط. قم بتشغيل الخلاط أكثر من مرة حتى تلاحظ أن الرواسب والدهون اختفت تمامًا وذابت. تعمل هذه التركيبة أيضًا على إزالة أي جزيئات طعام على جدران الخلاط وبجانب الشفرة. بعد تنظيف الخلاط جيدًا، اشطفه تحت الماء الجاري ونظفه جيدًا حتى تختفي جميع جزيئات الطعام.

قم بتنظيف الجزء الخارجي من الخلاط

  • يمكنك تلميع وتنظيف إبريق الخلاط وغطائه من خلال استخدام بعض عصير الليمون والصابون السائل وقطعة من الإسفنج وفرك إبريق الخلاط جيداً. بعد التنظيف، اغسلي الخلاط والغطاء جيدًا.
  • جففي الخلاط وغطيه جيداً بقطعة قماش حتى تختفي كل آثار وبقايا الماء ويمكنك بعد ذلك استخدامه.