احسب تمويلك الآن.. راتبي 4000 كم يعطوني قرض بنك الراجحي الآن ادخل راتبك واعرف كم تستحق تمويل شخصي حتي لو عليك ديون

راتبي 4000. ما هو المبلغ الذي سيعطونه لي مقابل قرض بنك الراجحي؟ لمعرفة مقدار ما يقدمه مصرف الراجحي للتمويل الشخصي، عليك إدخال راتبك لمعرفة 1444 حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التمويلية، بما في ذلك المنتجات المصرفية الإسلامية، بما يتناسب مع احتياجات عملائها.

نوضح لكم في موقع ثقفني الأسئلة الأكثر شيوعاً التي يطرحها بعض المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، لذا يمكنكم متابعتنا للتعرف على خطوات التقديم.

قرض جديد من بنك الراجحي 1444

يقدم مصرف الراجحي خيارات تمويلية متعددة، منها القرض العقاري، للعملاء المتميزين من المواطنين والمقيمين الراغبين في التقدم بطلب للحصول على قرض، ويقدم التمويل بشروط وضوابط مخصصة للعاملين في القطاعين العام والخاص، كما وضحنا. يعتبر تمويل الراجحي إمكان خياراً شائعاً للشركات لأنه يقدم عدداً من المزايا مثل أسعار الفائدة المنخفضة.

راتبي 4000. كم سأحصل من بنك الراجحي؟

هل أنت أحد عملاء بنك الراجحي وتبحث عن إجابات حول مقدار القرض الذي يمكنك الحصول عليه بناءً على راتبك؟ نزودكم ببعض المعلومات التي يعرضها البنك على صفحته الرسمية وللحصول على راتبي 4000 كم يمنح مصرف الراجحي قرضا؟ يمكن أن تختلف قيمة القرض الشخصي 62,203,000 ريال سعودي، وفترة السداد 60 شهرًا والقسط الشهري 1,333 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك، أنت مهتم بمعرفة المزيد عن…

حاسبة التمويل الشخصي

لمعرفة ذلك، عليك الآن إدخال راتبك واستخدام حاسبة التمويل الشخصي لمعرفة مقدار التمويل الشخصي الذي يحق لك الحصول عليه:

  • عليك تسجيل الدخول الرابط الرسمي لمصرف الراجحي.
  • سيتم إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل: ب. (تحديد نوع الحساب/إدخال معلومات الراتب الشهري/معلومات القسط الشهري).
  • تحديد مدة التمويل.
  • وأخيرا، انقر فوق علامة التبويب “حساب”.

وضمن الموضوع شرحنا التفاصيل.

نموذج طلب قرض بنك الراجحي

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للحصول على قرض شخصي، فإن بنك الراجحي إمكان هو الخيار الأمثل لك حيث يقدم بنك الراجحي العديد من القروض المختلفة التي تتطلب ملء نماذج القروض التالية:

  • يجب أولاً تسجيل جميع تفاصيل المشروع في القرض.
  • ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني للشخص.
  • الآن أنت بحاجة إلى إدخال المبلغ المطلوب.
  • ومن ثم تقوم بتحديد الأقساط الشهرية.

مصرف الراجحي: كم تكلفة القرض براتب 4000؟

يقدم مصرف الراجحي مبلغ تمويل قدره 15,814 ريال سعودي بفائدة سنوية 9.70%. الأقساط الشهرية لهذا التمويل هي 2,665 ريال سعودي.

أما إذا كنت تبحث عن تمويل لمدة عام واحد، فيمكن لمصرف الراجحي تقديم قرض بقيمة 31,281 ريال سعودي. يقدم الراجحي هذه الخدمات المالية المريحة لتلبية احتياجاتك المالية الشخصية. وتتميز هذه العروض بالسرعة والمرونة ويقدمها الراجحي بكل مرونة وسهولة لضمان رضاكم التام.

شروط التقديم على التمويل الشخصي في مصرف الراجحي

ومن خلال الالتزام بالمتطلبات التي وضعتها شركة إمكان الراجحي للتمويل، يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من حلول التمويل المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة. من أهم المتطلبات الضرورية لمقدم الطلب هي الجنسية التي يجب أن يكون لدى العميل (مواطن أو مقيم)، عامل أو متقاعد، بالإضافة إلى… حتى هذا السن يجب أن لا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 سنة للمواطنين و 23 سنة يكون للمقيمين. ويجب أن يكون الحد الأدنى للراتب 2000 ريال للمواطنين، و1900 ريال، و5000 ريال لأصحاب المعاشات والمقيمين.