اجازة ويسترن يونيون في العيد كم يوم؟! دوام ويسترن يونيون في عيد الفطر

كشف البنك المركزي للمملكة العربية السعودية عن عدد أيام عطلة العيد لدى ويسترن يونيون، ومواعيد العمل الرسمية لشركة ويسترن يونيون في الأيام العادية وعيد الفطر، حيث تعد ويسترن يونيون من الشركات الرائدة في مجال المال التحويل داخل المملكة، وتقديم خدمات متنوعة لجميع العملاء في أسرع وقت ممكن، وقد حددت الشركة مواعيد العمل في شهر رمضان وإجازة عيد الفطر بناءً على قرارات البنك المركزي السعودي. العربية، وهذا ما ننقله لكم في هذا المقال.

كم عدد أيام إجازة ويسترن يونيون خلال العيد؟

أشارت شركة ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية إلى أن إجازة عيد الفطر في الشركة وموظفيها ستستمر لمدة 4 أيام إجازة متواصلة، حددت أن تبدأ في اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان. ويستمر حتى … اليوم الثالث من شهر شوال من عام 1445هـ، وبعد ذلك سيبدأ العمل في الشركة من اليوم الرابع من شهر شوال.

ساعات العمل الرسمية لشركة ويسترن يونيون

أما بالنسبة لمواعيد العمل الرسمية في ويسترن يونيون فهي تختلف حسب الفرع، لكن معظم الفروع تبدأ العمل بين الساعة 9 أو 9:30 صباحاً وتستمر حتى الساعة 5 أو 5:30 مساءً، عندما تغلق الشركة أبوابها، وذلك يومياً طوال الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الخامسة مساءً.

تعتبر شركة ويسترن يونيون من الشركات الرائدة في مجال تحويل واستلام الأموال، ولها فروع في جميع أنحاء المملكة لتلبية طلبات العملاء وتقديم الخدمات المطلوبة لهم طوال أيام الأسبوع، علماً بأن العمل مغلق خلال فترة العيد إجازة الفطر لمدة 4 أيام.