اتهمته باغتصابها.. نيك كارتر يقاضي ميليسا شومان ويطلب 2.5 مليون دولار

رد نيك كارتر قانونيًا على دعوى ميليسا شومان بعد أن اتهمته بالاعتداء الجنسي، وطلب تعويضا قدره 2.5 مليون دولار، مدعيًا أنها شوهته عمدا.

وفي دعوى مضادة، نفي كارتر، مغني فرقة Backstreet Boys، اتهامات شومان (39 عامًا) التي تضمنتها دعوى قضائية رفعتها في أبريل/نيسان 2023 بتهمة الاعتداء الجنسي والضرب، بحسب موقع PEOPLE.

وزعمت ميليسا أن كارت (44 عامًا) دعاها إلى شقته في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، بعد أن صورا فيلم الإثارة للمراهقين The Hollow معًا في عام 2003.

وزعمت شومان أيضا أنه بعد وقت قصير من وصولها إلى شقة كارتر مع صديق، أعطاها مهدئًا واعتدى عليها جنسياً، ووقتها كان عمره 22 عامًا وكانت تبلغ من العمر 18 عامًا.

في الدعوى المضادة التي رفعها في المحكمة العليا في كاليفورنيا في مقاطعة لوس أنجلوس، زعم كارتر أن شومان، التي كانت المغنية الرئيسية لمجموعة الفتيات دريم في التسعينيات، أدلت بتصريحات كاذبة عندما اتهمته لأول مرة بالاعتداء الجنسي على مدونتها في عام 2017. وأجرت لاحقًا عدة مقابلات حيث دعمت ادعاءاتها، وفقًا لملف كارتر.

تزعم الدعوى المضادة التي رفعها كارتر أن شومان استمرت في الإدلاء بعدة تصريحات تشهيرية عندما سمته مغتصبها على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي فيلم وثائقي، وفي المؤتمرات الصحفية بين سبتمبر/أيلول 2023 ومايو/أيار 2024.

وفي الدعوى، أصر كارتر على أن لقاءهما الجنسي كان بالتراضي، وأن ادعاءاتها هي محاولة لإحياء “مسيرتها المهنية المتضائلة”.

كما زعم كارتر أن شومان “على دراية جيدة بمعاملاته التجارية وأدلت عمدًا بهذه التصريحات بقصد محدد للإضرار بسمعته والتدخل في فرص عمله ومزاياه وعقوده”، وفقًا لملفه.

تزعم المستندات أيضًا أن شكوى شومان لم تُقدم بحسن نية، وأن “كارتر لم يعتد عليها جنسياً”. كما تنفي مزاعم بأن كارتر اعتدى جنسياً على شانون روث، التي رفعت دعوى قضائية ضده في ديسمبر/كانون الأول 2022 بتهمة الاعتداء الجنسي المزعوم.

ورفع كارتر دعوى مضادة ضد روث في نيفادا بعد أن ادعت أنه اغتصبها في حافلة سياحية في عام 2001 عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا.

في مايو/ أيار قدم كارتر طلبًا لعقد جلسة استماع وطلب من المحكمة منحه حكمًا موجزًا بشأن ادعاءات روث “بالاعتداء الجنسي، والتسبب المتعمد في ضائقة عاطفية، والتسبب بالإهمال في ضائقة عاطفية”.

وردت محامية شومان كارين بارث مينزيس على أحدث ملف قدمه كارتر، قائلة لمجلة بيبول في بيان، “إن الدعوى المضادة التي رفعها كارتر في كاليفورنيا تقدم نفس الحجج التي قدمها في دعواه القضائية المتوقفة في نيفادا، وكلاهما يظهر أن نهجه في الدفاع عن مزاعم الاعتداء الجنسي هو مهاجمة الضحايا”.