اتهامات واشتباكات.. غرف ملابس مانشستر يونايتد على صفيح ساخن

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الاضطراب يعيشها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها على المستوى المحلي.

وتلقى 3 هزائم من 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، في أسوأ بداية له على الإطلاق، آخرها أمام برايتون بنتيجة 1-3 السبت الماضي، ليحتل المركز 13 في الترتيب برصيد 6 نقاط.

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن لاعبي مانشستر يونايتد دخلوا في مشادات حامية بعد الهزيمة أمام برايتون حيث تبادلوا الاتهامات حول من تسبب في الهزيمة.

دخل قائد مانشستر يونايتد البرتغالي برونو فيرنانديز في مشادة مع لاعب الوسط الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، بينما تشاجر المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مع نظيره السويدي فيكتور ليندلوف.

يقدم مانشستر يونايتد مستويات كارثية في الموسم الحالي، خاصة على المستوى الدفاعي، في ظل سلسلة من الأزمات التي تحيط به باستمرار.

وشهد الموسم الحالي سحب شارة القيادة من المدافع الإنجليزي هاري ماغواير، ومنحها لبرونو فيرنانديز، وسط أنباء عن استياء بين لاعبي الفريق.

ألقى غاري نيفيل، المحلل التلفزيوني ولاعب مانشستر يونايتد السابق، باللوم على الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، في هذه المشاكل، محذرا إياه من فقدان السيطرة على الفريق.

ودخل تين هاج في أزمة الموسم الماضي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تسببت في رحيله عن الفريق، قبل أن يدخل مؤخرا في أزمة مماثلة مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو.

يُشار إلى أن مانشستر يونايتد يستعد حاليًا لمباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN