اتحاد جدة يعلن ضم لاعب نادي الزمالك طارق حامد

أعلن نادي اتحاد جدة عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الدولي المصري ونجم نادي الزمالك طارق حامد في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوف الفريق السعودي لمدة موسمين، وقد نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو الإعلان عن اللاعب بشكل رسمي، وقد علق قائلاً : “المحارب الفرعوني بقى نمراً ، كما وقد نشر فيديو أخر لأبرز لقطات اللاعب.

طارق حامد ينضم لنادي اتحاد جدة

هذا وقد أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن انتقال لاعب الوسط طارق حامد لصفوف نادي الاتحاد بداية الموسم القادم، هذا ومن المقرر أن يلتحق اللاعب المصري في معسكر نادي الاتحاد يوم الأحد في النمسا، يذكر ان نادي اتحاد جدة قد انتظر اللاعب من أجل انهاء كافة التزاماته مع نادي الزمالك قبل الإعلان الرسمي.

يذكر ان طارق حامد من المفترض أن ينتهي عقده مع نادي الزمالك في نهاية الموسم 31 أغسطس القادم، ولكن اللاعب قد توصل لعمل تسوية مالية مع النادي الأبيض لكي يلتحق ببداية فترة الإعداد لنادي اتحاد جدة السعودي.

طارق حامد

يعتبر اللاعب طارق حامد من أبرز اللاعبين في الوقت الحالي في جمهورية مصر العربية، وهو من مواليد 24 أكتوبر في عام 1988، ويلعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي طلائع الجيش في موسم 2011-20212 ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول في نادي سموحة الإسكندري ومن انضم اللاعب إلى نادي الزمالك، وفي الوقت الحالي اتحاد جدة السعودي.