إيلون ماسك يتغزّل في دبي مرتين خلال 15 يوما.. بماذا وصف المدينة؟

كرر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية، إشادته بمدينة دبي، ووصفها بأنها “مدينة جميلة”.

وأبدى الملياردير الأمريكي انبهاره وإعجابه بمدينة دبي في تعليق له على صورة لمدينة دبي منشورة على منصة (X) تويتر سابقا.

وعلق الملياردير الأمريكي المالك لمنصة (X)، على صورة لمدينة دبي نشرها المؤثر الإماراتي حسن سجواني عبر حسابه الشخصي بمنصة (X).

وهذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها إيلون ماسك إعجابه الشديد بمدينة دبي، فقد أشاد في مطلع الشهر الجاري بمدينة دبي في ظل استقبالها لعدد كبير من المليونيرات.

وفي الأول من أغسطس/أب علق إيلون ماسك على تقرير لشبكة (CNBC)، يتحدث عن استقطاب دبي للمليارديرات من جميع أنحاء العالم، حيث علق قائلا على موقع (X): “دبي تفوز”.

وتحتل مدينة دبي مكانة متقدمة في معظم مؤشرات الحياة وفقا للعديد من التقييمات والمؤسسات الدولية.

وتشهد مدينة دبي نموا مطردا في قطاعات السياحة والتنمية والاقتصاد القائم على المعرفة وغيرها من القطاعات الرئيسية، وهو ما يتوافق مع رؤية قيادة دولة الإمارات في جعل دبي المدينة الأفضل في العالم للعيش والعمل والزيارة، ومدينة عالمية للأعمال والترفيه.

وتتزايد شهرة دبي كوجهة مثالية بفضل ما توفره من عروض تناسب مختلف الميزانيات ووجود مجموعة كبيرة من الفنادق العالمية، بالإضافة إلى ما تتمتع به من بنية تحتية متطورة، ومنشآت عالية المستوى، وما تتميز به من تسهيلات وخدمات للسفر.

وتواصل دبي تعزيز مكانتها مركزا عالميا لاستضافة الفعاليات والاجتماعات والسياحة، حيث ساهم التطور السريع لاقتصادها القائم على المعرفة في الإمارة، والتركيز على الابتكار في جذب أبرز الفعاليات في العالم.

وفثقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”، عزّزت دبي من مكانتها العالمية الرائدة في استضافة فعاليات الأعمال بعد فوزها خلال النصف الأول من العام الجاري بـ175 ملف استضافة، بزيادة قدرها 24% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وجذبت هذه الفعاليات أكثر من 92 ألف وفد مشارك.