إيداع فوري 25.000 ريال بدون كفيل أو تحويل الراتب بأبسط شروط ممكنة

يعتبر التمويل بوديعة فورية بقيمة 25,000 ريال بدون كفيلين أفضل أنواع القروض ذات الفائدة المنخفضة في المملكة العربية السعودية من خلال الجهات ذات العلاقة في مجال التمويل بترخيص من البنك المركزي السعودي، حيث تقدم هذه الجهات مجموعة من المنتجات التي تتنوع في الميزات والمرافق المتاحة لجذب العملاء بطرق مختلفة. من أجل تحقيق نمو يساعد على تعزيز الاقتصاد المحلي وبالتالي زيادة مكانة الشركة أو البنك في تحقيق الأرباح، خاصة إذا كانت الشركة تقدم عروض للحصول على قروض من وقت لآخر، فمن ناحية فإن الربح يتكون من عدد أكبر من العملاء، الربح والمزايا التي تساعد العميل في الحصول على المال.

إيداع فوري بقيمة 25,000 ريال

الأطراف المهتمة هي من ترغب في الاستفادة من الإجراءات السريعة والشروط المبسطة دون تعقيد ومرونة عند معالجة الاستفسارات والرد عليها. تتفوق شركة إمكان الراجحي في تقديم المنتجات التمويلية ومنها الميسر بأقل سعر ممكن ومرونة في السداد. تعمل الشركة بأحدث التقنيات الإلكترونية مما يتيح تقديم الطلب خلال ثواني معدودة. وهي تعمل بطريقة شفافة وذات مصداقية وهي تابعة لمصرف الراجحي ولكن لديها نظام مختلف نسبيا.

مميزات التمويل من خلال شركة إمكان

ويتميز هذا النوع من القروض بأنه يسمح بتطبيق أموال تبدأ من ألفي ريال وحتى 25,000 ريال سعودي، ويمكن سدادها على أقساط مرنة تصل إلى 24 شهرًا. كما تقدم الشركة أيضًا تمويلًا إضافيًا وإعادة تمويل، بما في ذلك بشروط مبسطة. تغطي المنتجات الرجال والنساء دون الحاجة إلى موافقة صاحب العمل كما أنها تسمح… بأقل قسط، تعتبر إمكان من أكثر الشركات مرونة في تقديم الحلول المالية في المملكة العربية السعودية.

شروط القرض بدون كفيلين

  • تمنح الشركة الجنسية للسعوديين فقط.
  • متاح فقط للقطاع الخاص دون متطلبات الاعتماد.
  • لا يجوز أن يقل راتب العميل عن 4000 ريال سعودي.
  • يجب ألا يقل عمر المقترض عن 25 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية مدة القرض.
  • مدة الخدمة لا تقل عن 6 أشهر.
  • مطلوب تاريخ ائتماني جيد.

كيفية التقديم على التمويل الفوري بدون كفيل أو تحويل راتب

أربع خطوات سهلة عبر الموقع شركة امكان لمعرفة كافة التفاصيل مثل طلب المنتج بالتفصيل، قم أولاً بإضافة تطبيق الشركة على هاتفك، ثانياً قم بتسجيل بياناتك وتحميل المستندات اللازمة، ثالثاً معرفة المبلغ المطلوب ورابعاً تحديد طريقة الدفع وتوقيع العقد إلكترونياً.