إيداع فوري وسريع لقرض شخصي 10.000 ريال بدون كفيل للمواطنين والمقيمين

قرض شخصي بسرعة مطلقة وإجراءات بسيطة، بدون كفيلين وبدون رسوم مخفية. إنه قرض بسيط. تقدم بطلبك الآن بشروط بسيطة وإجراءات سريعة. إذا كنت تريد الحصول على مبلغ مالي يساعدك على الشراء أو سداد احتياجاتك للتخلص من الديون المتراكمة فهنا ستجد أفضل الحلول التمويلية التي تساعدك على التخلص من كافة الأعباء التي تعاني منها وسوف تحصل على أفضل تمويل شخصي وبسرعة كبيرة وإيداع فوري لمبلغ تمويل يبدأ من 10,000 ريال بإجراءات بسيطة للمواطنين والمقيمين وإيداع فوري خلال مدة أقصاها 24 ساعة، ولكن لديك الخيار الأفضل للتمويل الشخصي مع معدل شهري منخفض من 300, ريال وللمحافظة على هامش ربح تنافسي.

قرض خاص

احصل على مبلغ مالي يساعدك على شراء كافة مستلزماتك بسرعة إذا استوفيت كافة الشروط المطلوبة. التمويل الشخصي متاح لجميع الأفراد في المملكة العربية السعودية والشركة المقدمة للتمويل معتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي، وقد أعلن البنك المركزي سابقاً عن مجموعة. هناك بنوك سعودية كبرى وشركات سعودية تقدم التمويل للجميع ويحصل الفرد على المساعدة المالية بالتقسيط المريح. هناك عروض وخدمات خاصة يقدمها البنك أو الشركة لصالح العميل، وكل ما عليك فعله هو اختيار ما هو مناسب لك.

فوائد التمويل الشخصي

  • سوف تحصل على مبلغ تمويل قدره 200,000 ريال.
  • القرض يبدأ من عشرة آلاف ريال.
  • إيداع فوري وسريع خلال 24 ساعة فقط.
  • القسط الشهري 300 ريال .
  • هامش الربح تنافسي.
  • .
  • .
  • رسوم الإدارة بسيطة.
  • التمويل عبر الإنترنت وبسرعة.

من يستطيع أخذ القرض؟

  1. من كان دخله الشهري لا يقل عن 3800 ريال للسعوديين في المملكة، و7000 ريال فأكثر للمقيمين.
  2. يجب على مقدم الطلب الخدمة لمدة 3 أشهر للموظف الحكومي، و6 أشهر للموظف الخاص، و12 شهرًا للمقيم.
  3. للحصول على التمويل يجب أن يكون عمرك 19 عامًا.

كيفية الحصول على قرض شخصي

إذا كنت ترغب في تمويل شخصي يلبي المتطلبات المذكورة أعلاه، عليك تقديم المستندات اللازمة، بما في ذلك نسخة من بطاقة الهوية، نسخة من تصريح الإقامة، جواز السفر، عنوان في المملكة، خطاب توقع الراتب، كشف حساب بنكي قم بالتسجيل في شركة تيسير ثم اختر تمويل شخصيقم بتعبئة طلب القرض الشخصي واحصل على التمويل الخاص بك في نفس اليوم بعد استكمال المستندات والمتطلبات المتبقية بسرعة.

رقم شركة التيسير للتمويل

وإليكم رقم التواصل لممثلي الخدمة للتحدث مع العملاء وتقديم كافة المعلومات والاستفسارات التي يحتاجونها بإجراءات بسيطة. بإمكانك التواصل على الرقم 8001160011 من الأحد إلى الخميس لتحصل على ما تريد. كما يمكنك معرفة عروض التمويل التي تقدمها الشركة للمواطنين والمقيمين وكيفية طلب التمويل الشخصي من الشركة من خلال إجراءات بسيطة.

تمويل السيارات

شركة التيسير تقدم لك التمويل الشخصي وتمويل السيارة بدون تحويل الراتب. إذا كنت تريد الحصول على سيارة أحلامك عن طريق التمويل، فإليك أفضل الحلول التمويلية السهلة من شركة التيسير. يمكنك الحصول على سيارة أحلامك مع فترة سداد تصل إلى خمس سنوات، بدون كفيل، احصل عليها بسرعة، احصل على تمويل السيارة بأقساط شهرية مريحة واملأ التفاصيل لطلب السيارة عبر الإنترنت.