إيداع فوري لقرض شخصي 15000 ريال بدون كفيل وتقسيم القسط الشهري على مرتين

قرض شخصي سريع وسهل وبدون تعقيدات بقيمة 15,000 ريال وقسط 600 ريال شهرياً. تقدم بطلبك الآن وبمنتجات لجميع الأفراد، مواطنين ومقيمين، دون كفيلين. التمويل لا يقتصر على هذا فحسب، بل ستحصل على العديد من الخدمات الإلكترونية التي ستساعدك في الحصول على تمويلك الشخصي بإجراءات بسيطة. بسيطة وسهلة، كما يمكنك سداد القرض التمويلي على قسط شهري مقسم على مرتين في الشهر، ويتم السداد إلكترونيًا وسهل للجميع، ويمكن للجميع تحقيق كل ما يحلم به دون تعقيدات وبخطوات بسيطة.

قرض شخصي بدون كفيل

التمويل الشخصي يبدأ من مبلغ 15,000 ريال، وهذا عندما تريد الحصول على مبلغ تمويل بسيط، ويصل مبلغ القرض الشخصي إلى 500,000 ريال، وهذا لمن يريد الحصول على مبلغ كبير لشراء كل شيء من شراء دين من بنك آخر، أو شراء عقار، أو سداد الأقساط المتأخرة، أو استخدام المبلغ حسب الرغبة دون عواقب. يتم السداد على أقساط شهرية بسيطة تبدأ من 600 ريال. كما يمكنك تقسيم الدفعة الشهرية إلى دفعتين في بداية الشهر وفي منتصفه، مما يتيح لك فرصة تخفيف العبء الشهري.

فوائد التمويل الشخصي

  • بدون الدفع المسبق.
  • متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.
  • بدون ضامنين.
  • بدون تحويل الراتب.
  • فترة سداد تصل إلى خمس سنوات.
  • أقساط ميسرة تبدأ من 600 ريال شهرياً.
  • دون أي دفعة أخيرة.
  • مبلغ تمويل يصل إلى 500,000 ريال.
  • متاح للنساء والرجال.
  • متاح للسعوديين والمقيمين.
  • أدنى راتب.

شروط التمويل الشخصي

  1. يجب أن لا يقل الدخل الشهري عن 4500 ريال.
  2. ألا يقل عمر مقدم الطلب مواطناً ومقيماً عن 22 عاماً.
  3. طلب لأصحاب المعاشات حتى سن 75.
  4. الراتب التقاعدي الشهري لا يقل عن 1985 ريالاً.
  5. العمل في وظيفة حكومية أو خاصة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل التقدم بطلب التمويل.
  6. أن يكون لدى مقدم الطلب حساب بنكي باسمه.
  7. وهو ملزم بتقديم جميع المستندات والوثائق اللازمة.

أمثلة على حساب التمويل الشخصي

كما سبق أن ذكرنا، إذا كنت ترغب في الحصول على قرض تمويلي بقيمة 15,000 ريال، فالقسط الشهري هو 600 ريال مع فترة سداد ثلاث سنوات وهامش الربح 4,658 ريال. كلما ارتفع المعدل الشهري، انخفض هامش الربح. إذا كان مبلغ التمويل 30,000 ريال لمدة 3 سنوات تكون النسبة السنوية 28.77% وبالتالي القسط الشهري 1189 ريال.

كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي

بداية، يجب عليك إحضار نسخة من بطاقة الهوية (للسعوديين) أو مكان إقامتك (للمقيمين)، وعنوانك في المملكة، وإثبات الإقامة، وكشف حساب بنكي، وخطاب توقع الراتب. يتم تقديم كل هذا إلى موقع شركة اليسر للطلب. تمويل شخصي نقداً بمبلغ 500,000 ريال، من 15,000 ريال أو مبلغ التمويل الذي تحتاجه، مع توفير كافة الأوراق والمستندات اللازمة.

خدمة الدفع عبر الإنترنت

يمكنك اختيار خدمة الدفع الإلكتروني التي توفر لك الراحة والأمان في الوصول وسداد ديونك إلكترونيا عن طريق سداد أقساط شهرية بسيطة مقسمة على مرتين في الشهر عن طريق الاتصال برقم شركة اليسر واختيار رمز الشركة وهو 024، و التواصل مع خدمة العملاء حتى تتمكن من الحصول على كافة المعلومات والطلبات التي تحتاجها.

قرض لأصحاب المعاشات

يمكن لجميع أصحاب المعاشات الحصول على قرض شخصي بموافقة فورية إذا كان الراتب التقاعدي لا يقل عن 1985 ريال، ويمكن لكل منهم الحصول على التمويل من خلال إجراءات بسيطة، ويمكن لصاحب المعاش الحصول على تمويل للسلع الاستهلاكية وتمويل التورق والإيجار للجديد والمستعمل البضائع تتلقى السيارات وجميع التمويل. يتم ترتيبها بسهولة من قبل الشركة، لذلك يحصل الجميع على أفضل فرصة للمساعدة في شراء كل ما يحتاجون إليه.

التمويل التكميلي

كما ستوفر لك الشركة تمويلًا إضافيًا بمبلغ ثانٍ من المال عن التمويل الأول الذي حصلت عليه، وبدفعة شهرية منخفضة، وفي نفس الوقت تحصل على المزايا والامتيازات التي تمنحها لك الشركة عند الحصول على التمويل الشخصي. كما ستستمتع بأقوى العروض والخدمات الأخرى مع تقديم خدمة القسط الشهري. احصل على أفضل تمويل شخصي من شركة اليسر، بكل راحة وأمان وأقساط شهرية للجميع.

طرق الدفع عبر الإنترنت

من خلال شركة اليسر هناك طريقتان لسداد الأقساط الشهرية إلكترونيا بخطوات بسيطة ولا تحتاج للذهاب إلى الفرع للدفع. كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة التي يمكنك من خلالها سداد القسط الشهري. وهي طريقتان نظام الدفع من خلال الشركة واعتماد الرمز 024 أو نظام الإيداع الإلكتروني وإدخال الرمز 903، كل ذلك من أجل راحة أكبر لجميع العملاء والمقيمين والمواطنين. يمكنك الدفع شهرياً عند الدفع بالتقسيط، تقوم بدفع الجزء الأول من القسط في بداية الشهر والقسط الثاني في منتصف الشهر. هناك طريقتان للاختيار من بينها، حتى تتمكن من اختيار الطريقة الأفضل بالنسبة لك.

التمويل الأصغر

يتراوح مبلغ التمويل من ألفي ريال إلى عشرين ألف ريال بدون كفيل وبفترة سداد تصل إلى ثلاث سنوات. كما يمكن للأفراد الحصول عليها من المواطنين والمقيمين السعوديين، بشرط أن يكون الدخل الشهري أكثر من 3500 ريال، وأن يتراوح العمر بين 22 و60 عاماً. يجب ألا تقل مدة الخدمة لدى صاحب العمل في القطاعات عن ثلاثة أشهر، ويجب تقديم نسخة من بطاقة الهوية ونسخة من تصريح الإقامة وكشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر، ويجب أن يكون الطلب تتم إلكترونياً من خلال الشركة وبإجراءات بسيطة .