إنذار شديد اللهجة.. ماذا قال مارسيل كولر قبل مباراة السوبر الأفريقي؟

وجه السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي المصري، تحذيرًا شديد اللهجة قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، على لقب كأس السوبر الأفريقي 2023.

ويلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وشدد كوهلر، خلال تصريحاته في الندوة الصحفية التي سبقت المباراة، على صعوبة المباراة أمام اتحاد الجزائر، ودعا لاعبيه إلى الحذر والتركيز التام خلال الـ90 دقيقة، لافتا إلى أنه “في مباريات مثل هذه هناك لا توجد فرصة للتعويض.”

وأشاد كوهلر بجماهير الأهلي في المملكة العربية السعودية، التي تقدم دعما كبيرا للاعبين منذ اللحظة الأولى لوصول الفريق إلى الطائف، قائلا: “أنا سعيد للغاية بهذه الأجواء، ومن الرائع وجود الجماهير هنا من أجل انظر.مثل.”

كما أشاد المدرب السويسري بتحركات إدارة النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع ثلاثة لاعبين هم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، والجناح المغربي رضا سليم، ولاعب الوسط المصري إمام عاشور.

كما استعاد الأهلي عددًا من لاعبيه المعارين، مثل لاعب الوسط كريم نيدفيد والمهاجم صلاح محسن، كما تعافى الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق أيضًا من إصابة في الرباط الصليبي.

وقال كوهلر في هذا الصدد: «أنا سعيد بالتعاقدات التي قمنا بها في الميركاتو الصيفي ولدينا الآن قائمة مميزة من اللاعبين، وأمامنا مباريات صعبة والعديد من البطولات، ومن المؤكد أن كل لاعب سيحصل على مبتغاه». سلسلة فرصة كاملة.”

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم