إنبي يستضيف الجونة في لقاء ناري اليوم بالدوري المصري 

ينتظر عشاق الكرة المصرية في كل مكان بداية مباراة إنبي والجونة، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وستكون تكون مواجهة شرسة، فهي تجمع بين خصمين قويين، كلاهما يريد تحقيق النصر.

موعد مباراة إنبي والجونة

ويستضيف إنبي نظيره الجونة، اليوم السبت 22 يونيو 2024، على ملعب “بتروسبورت”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار اللقاء الجولة السابعة والعشرون من دوري النيل، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق “أمير محروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل إنبي هذه المباراة بروح عالية، لأنه حقق الفوز على ضيفه في مباراة الجولة الأولى على أرضه، واليوم ستكون المواجهة على أرضه، وهذا ما يدعمه في المباراة ويجعله ينافس. بقوة للحصول على النقاط الثلاث، ليكون مركزه قوياً ضمن الترتيب.

ومن ناحية أخرى، يستعد الجونة بكل قوته وتركيزه لهذه المباراة، لأنه يواجه منافساً قوياً وعنيداً، لن يهزمه بسهولة، لكنه سيحاول بكل قوته تكريم التعافي والثأر بعده. حيث تلقى الهزيمة في مباراة الجولة الأخيرة، كما أنه يحاول الاستمرار في التألق في المنافسة حتى يتواجد في المراكز الأولى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

ويأتي نادي إنبي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، لعب 25 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، بينما الخسارة في 8 مباريات، فيما يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، وهو ما حققه. بلعب في 26 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، فيما خسر في 9 مباريات.