إقالة الثنيان لا تعني بطلان صفقة تمبكتي!! الهلال السعودي اصطاد في الماء العكر وحصد اللآلئ

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، صباح اليوم، عن قرار جديد بشأن حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة السيد خالد الثنيان، وتكليف السيد خليف الهويشان بإدارة شؤون النادي. الفريق حتى انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وتضمن نص بيان وزارة الرياضة المنشور على موقعها الرسمي ما يلي: “أولاً: حل مجلس إدارة نادي الشباب المعتمد برئاسة السيد خالد بن سعد الثنيان وذلك بناءً على الفقرة (7) من المادة السادسة والثلاثين من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

“ثانياً: تكليف السيد خليف بن عبدالله الهويشان بإدارة شؤون النادي لحين انعقاد الجمعية العمومية (غير العادية)”. واختيار مجلس إدارة جديد، استناداً إلى الفقرة (10) من المادة الخامسة والتسعين من القواعد الأساسية للأندية الرياضية”.

الجدير بالذكر أن هذه الإقالة لم تسفر عن أي ضرر للهلال السعودي، حيث يلعب تمبكتي أول مباراة له مع الفريق مساء اليوم، والخاسر الوحيد في هذه الصفقة هو الشباب وجماهيره مثل الـ. عقوبة ثنيان ليست كافية وحسن لن يعود.

موعد مباراة الشباب والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024

ومن المقرر أن يواجه نادي الشباب نظيره نادي النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الروشن السعودي، الموسم الكروي 2023-2024.

ويلتقي الشباب مع النصر غداً الثلاثاء 29 أغسطس 2023، وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أنظر أيضا:

ترتيب نادي الشباب في جدول الدوري السعودي 2024

ويأتي نادي الشباب السعودي في المركز الرابع عشر في جدول الدوري السعودي للموسم الجديد 2023-2024.

تمكن نادي الشباب من حصد نقطتين في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة دوري الروشان السعودي 2024.