إطلالة جريئة لفنانة رانيا يوسف في مصر تثير الجدل

ظهرت الفنانة رانيا يوسف مؤخراً بإطلالة جديدة تثير الجدل من جديدة، حيث مشرت صورة على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، ظهرت فيها وهي في إجازتها من أحد الأماكن الساحلية في مصر، ظهرت فيها بفستان أحمر مثير مما عرضها للكثير من الإنتقادات.

رانيا يوسف تثير الجدل في ملابسها من جديد

قامت الفنانة يوسف بمشاركة صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، حيث ظهرت فيها بفستان أحمر مثير، وعلقت على صورة مجموعة من النصائح للمرأة لكي تستطيع الوصول إلى العيش الحقيقي للحياة، والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى لظهورها في إطلالات كثيرة تثير الجدل على مواقع السوشيل ميديا، حيث تعتبر من أكثر الممثلات “الترند” في مصر وذلك بسبب صورها وتصريحاتها الجريئة، لتحصل على لقب “ملكة التريند”.

من نصائحها للمرآة التي قامت بكتبتها أسفل الصورة :”ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك… واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحا من عورات الأجساد… تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها”.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

حيث تقوم الفنانة رانيا يوسف بتصوير مسلسل “المماليك” الذي تشارك فيه بيومي فؤاد، والفنان محمد لطفي، والفنان محمد سليمان، والفنانة نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دولي شاهين، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، وعفاف رشاد، ومجموعة من آخره من الفنانين، المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.