“إضافات مثيرة غير مسبوقة”.. موعد تحديث ببجي 3.4 القادم وخطوات التثبيت للأيفون و الأندرويد

أعلنت الشركة المطورة للعبة PUBG عن موعد تحديث PUBG 3.4 القادم للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، حيث ينتظر العديد من محبي لعبة PUBG بفارغ الصبر موعد تحديث PUBG للآيفون حيث تحظى هذه اللعبة الإلكترونية بشعبية كبيرة. ويمكن أن يجعل من الممكن جذب ملايين اللاعبين من جميع الفئات، كبارًا وصغارًا. يتم تقديم بعض الأسلحة والتغييرات الجديدة التي ستحدث بالتأكيد تغييرًا نوعيًا في لعبة PUBG، نحن على بعد أيام قليلة من تحديث PUBG القادم، فتابعونا لمعرفة موعد التحديث معًا.

موعد تحديث لعبة ببجي

أعلنت الشركة المطورة للعبة PUBG عن موعد تحديث PUBG Mobile 3.4 القادم حيث ينتظر الملايين من لاعبي PUBG بفارغ الصبر موعد تحديث PUBG القادم للاستمتاع بالميزات والأسلحة الجديدة القادمة التي ستضاف إلى اللعبة، وسيتم أيضًا إصلاح جميع الأخطاء الموجودة في الإصدار السابق من اللعبة لعبة ببجي الأمر الأكثر متعة وإثارة هو أن الشركة المطورة ذكرت أن تاريخ تحديث PUPG 2025 هو منتصف سبتمبر. لذا كن مستعدًا لتنزيل الإصدار الجديد من PUPG MOBILE بعد أيام قليلة لتكون بطل المعركة.

إضافات جديدة في تحديث ببجي موبايل

بعد أن تعرفنا معًا على موعد تحديث ببجي القادم، سنعرض لكم الآن الإضافات الجديدة في تحديث ببجي موبايل، لأن إضافات تحديث ببجي 2025 هي كما يلي:

  • هناك أيضًا مدن كبيرة جديدة في منطقة ستالبر.
  • ومن خلال تقديم مدينة الزومبي، سيجلب هذا الحدث الإثارة والمتعة والمفاجآت المذهلة للعبة PUBG
  • تتم إضافة سيارات جديدة إلى الحمولة.
  • كما ستتم إضافة طائرة عسكرية حديثة ذات مقعدين إلى اللعبة، والتي ستحتوي أيضًا على صواريخ ومدفع آلي وسيكون لها اسم الطائرة.