إصابة أم تمرد؟.. غياب أحمد زيزو عن الزمالك يُثير الجدل

أثار أحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك المصري، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب غيابه عن قائمة الفريق، التي يستعد لبدء مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023.

وغادرت بعثة الزمالك العاصمة القاهرة متوجهة إلى جيبوتي الأربعاء، استعدادا لمواجهة أرتا سولار السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة.

وأعلن نادي الزمالك قائمة الفريق لجيبوتي، والتي شهدت غياب أحمد زيزو، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الدولي أحمد فتوح الذي يعاني من الإصابة.

في البداية، ذكرت تقارير مصرية أن زيزو ​​يعاني من إصابة حرمته من السفر مع الفريق إلى جيبوتي، استعدادا لمباراة أرتا سولار.

لكن لاحقا، قال موقع “يلا كورة” المصري، إن زيزو ​​رفض السفر مع الفريق، اعتراضا على عدم حصوله على باقي رسومه المالية المتأخرة، في الفترة الماضية.

ويرتبط زيزو ​​بعقد يمتد حتى يونيو 2025 مع فريق الزمالك، وتلقى عرضا مغريا من نادي الشباب السعودي في صيف 2023، لكن إدارة “الأبيض” رفضت رحيله تماما.

وتسبب غياب زيزو ​​عن الزمالك في حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الغموض بشأن السبب الحقيقي لغيابه عن مهمة الفريق في جيبوتي.

يشار إلى أن زيزو ​​يعد من أبرز العناصر في فريق الزمالك خلال آخر 3 سنوات، بالنظر إلى المستويات المميزة التي يقدمها، خاصة على مستوى الدوري المصري، حيث قاد “الأبيض” إلى اللقب مرتين. على التوالي عامي 2021 و2022.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم