إسبانيا تحقق انتصارا ساحقا على كرواتيا في أولى جولات اليورو 

حقق المنتخب الإسباني فوزاً على نظيره منتخب كرواتيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الليلة الماضية، والتي انطلقت في إطار منافسات بطولة يورو 2024، وبذلك تمكن من احتلال الصدارة منذ أول لقاء له في البطولة، ليتنافس بقوة لإكمال المشوار حتى الوصول إلى نهائي البطولة للمنافسة على اللقب الغالي، وسط منافسة شرسة تشهدها مرحلة المجموعات.

نتيجة مباراة اسبانيا وكرواتيا

في إطار فعاليات الجولة الأولى من بطولة الأمم الأوروبية واجه المنتخب الإسباني نظيره المنتخب الكرواتي في مباراة قوية ليحصل على النقاط الثلاث العزيزة على الفريقين، حيث تمكن المنتخب الإسباني من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وبالتالي التأهل ويتصدر المنتخب الكرواتي جدول الترتيب في المجموعة الثانية، فيما يحتل المنتخب الكرواتي المركز الرابع في الترتيب.

أحداث وأهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا

منذ بداية الشوط الأول، كانت الإثارة متواصلة وهو يحاول تجربة المرمى حتى جاء اللاعب “ألفارو موراتا” وسجل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والعشرين، معلنا تقدم المنتخب الإسباني في المباراة. وبعدها بقليل أحرز زميله اللاعب “فابيان رويز” الهدف الثاني في الدقيقة الثانية وثلاثين دقيقة وظلت السيطرة حاضرة حتى أحرز اللاعب داني كارفاخال الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والأربعين، ليطلق بعدها الحكم صافرة الحكم نهاية الشوط الأول.

بدأ مستوى المنتخب الإسباني في التراجع وبدأ المنتخب الكرواتي في الظهور، لكن كل محاولاته لم تكن كافية لعدم التسجيل. فشل في تحويلها إلى هدف، فتصدى لها الحارس ثم عادت إليه الكرة، وسجل هدفا، لكن ألغاه بداعي التسلل، وتبقى المباراة كما هي، حتى يطلق الحكم ركلة جزاء. كرة. صافرة نهاية المباراة معلنة فوز إسبانيا بالمباراة.