إذاعة مدرسية عن ضع بصمتك كاملة مع المقدمة والخاتمة 2023 اذاعة مدرسية عن ضع بصمتك جديدة وروعة

إذاعة مدرسية على برنامج “اصنع بصمتك” كاملة مع الافتتاحية والختام، تبهر جميع العاملين والمشاركين في المدرسة، لأنه يعتقد أنه في عالم مليء بالتحديات والفرص، يمكن لكل فرد أن يكون عاملاً فعالاً في تغيير الواقع وتحقيق الإيجابية. إنها ليست مسألة حجم أو شهرة، بل مسألة إرادة وإيمان بالقوة. يمكن للفرد أن يحقق تأثيراً حقيقياً، وذلك من خلال تقديم برنامج في الإذاعة المدرسية بعنوان “ضع بصمتك”.

من المسؤول عن الإذاعة المدرسية؟ ويشرف عليهم بعض المعلمين على أساس التناوب
ما هي مزايا الراديو؟ بناء السلام والمعرفة
قم بتنزيل محطة الإذاعة المدرسية على “ضع بصمتك” بصيغة PDF كاملة “”

بث إذاعي مدرسي على برنامج Make Your Mark، كاملاً بالمقدمة والخاتمة

لطالما كانت للأفعال الصغيرة قوة عظيمة، وللالتزام تأثير كبير على الأشخاص من حولنا. لا يتعين علينا أن نكون أشخاصًا عامًا أو مشهورين حتى نتمكن من التأثير على هذا العالم. كل منا لديه القدرة على التأثير والتغيير بطرق متعددة ومبتكرة. فلنستعرض معًا برنامجًا في الإذاعة المدرسية حول الوضع. بصمتك الكاملة بما في ذلك الفتح والإغلاق هي كما يلي:

1- مقدمة في الإذاعة المدرسية حول “ضع بصمتك”.

مرحباً أيها الأصدقاء، نرحب بكم في حلقة إذاعية جديدة تناقش موضوعاً ملهماً ومحفزاً للفكر “ضع بصمتك”، حيث سنتحدث عن قوة التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يتركه كل واحد منا في مجتمعنا انضموا إلينا لاستكشاف كيف يمكن لكل واحد منا أن يترك علامة لامعة ودائمة.

2- حلقة من القرآن الكريم تذاع على الإذاعة المدرسية “ضع بصمتك”.

ولنبدأ بآية من القرآن الكريم، لأن أفضل الحديث كلام الله عز وجل. فقرة من القرآن الكريم سوف يتلوها علينا الطالب…

{ والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا . وإن الله مع المحسنين } [سورة العنكبوت: الآية 69].

3- فقرة الحديث الشريف في الإذاعة المدرسية “ضع بصمتك”.

وسنواصل مدرسة “ضع بصمتك” بفقرة الحديث الشريف حيث خير الهدي هدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. فقرة الحديث الشريف يقدمها الطالب/…

“من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة. المسلم يحفظه الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما لم يكن العبد في عون “أخيه”. [صحيح مسلم].

4- هل تعلم فقرة في برنامج إذاعي مدرسي عن “ضع بصمتك”؟

والآن مع فقرة هل تعلم والتي تعتبر مهمة لتوعية الطلاب بموضوع “ضع بصمتك” بكافة جوانبه، تلك الفقرة ستعرف الطالب/..

  • هل تعلم أن ترك انطباع إيجابي يمنحك الشعور بالرضا والإنجاز، علماً أنك تساهم في تحقيق الخير وتحسين حياة الناس؟
  • هل تعلم أنه عندما تكون شخصاً يحاول خدمة الآخرين وتقديم المساعدة، فسوف تجذب احترام وحب من حولك؟
  • هل تعلم أنه في العديد من الثقافات يُعتقد أن ممارسة اللطف تجلب البركات والخير إلى حياتك، وتقوي روابطك الاجتماعية والروحية؟

6- خاتمة بث الإذاعة المدرسية على برنامج “ضع بصمتك” كاملة مع المقدمة والخاتمة

لقد وصلنا إلى نهاية حلقتنا الخاصة حول موضوع “ضع بصمتك”. لقد تعلمنا معًا أهمية تأثيرنا الإيجابي على العالم من حولنا وكيف يمكن للأفعال الصغيرة أن تحدث تغييرًا كبيرًا. دعونا نتذكر دائمًا أننا جزء من هذا المجتمع، ولدينا القدرة على إحداث فرق حقيقي من خلال… أعمالنا ومساهماتنا.

فلنعمل جميعاً على “ترك بصمتنا” في العالم بالإيجابية والعطاء. شكرا لاستماعكم وانضمامكم إلينا في هذه الحلقة. وداعا وبالتوفيق في بناء مستقبل مشرق.

إن مفهوم ترك أثر واضح وإيجابي في حياة الآخرين له قوة كبيرة ويمكن أن يؤثر على العالم أجمع. عندما نتفاعل مع من حولنا باللمسات الإيجابية والتصرفات الطيبة، فإننا نخلق لأنفسنا وللآخرين بيئة مليئة بالأمل والتفاؤل.