إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر مميزة

تساعد الإذاعة المدرسية الناس والطلاب على التعرف على بعض القضايا الهامة والمختلفة في بعض مجالات الحياة المختلفة، وفي موقعنا سنعرض لكم الإذاعة المدرسية عن ثورة 21 سبتمبر.

الإذاعة المدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

من أفضل ما في المدارس العربية هو فقرة الإذاعة المدرسية في بداية كل يوم دراسي للتواصل بين الناس، دعونا نعرض لكم إذاعة مدرسية عن ثورة على النحو التالي.

مقدمة في الإذاعة المدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

في بداية يوم جديد، نتمنى لكم صباح مشرق ويوم مميز في مدرستنا، ونسأل الله التوفيق لموضوع مهم نناقشه اليوم في برنامجنا الإذاعي.

فقرة القرآن الكريم إذاعة مدرسية تبث عن ثورة 21 سبتمبر

ما أجمل عطر الأذن بكلمات من القرآن الكريم في أول النهار القرآن الكريم والطالب (…):

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ بَلَى اللَّهُ حَيٌّ مَعَ الصَّابِرِينَ وَلاَ (154) وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنْ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنْ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ) . مصيبة قالوا: إنا لله وإنا إليه راجعون. (156) [آل عمران: 153- 156]

فقرة الحديث الشريف، إذاعة مدرسية تبث عن ثورة 21 سبتمبر

وبعد كلام الله نؤكد هذا الأمر بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم والحديث الشريف والعالمي (…):

وعن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “”إن أمركم من بعدي رجال يبلغونهم”” لكم ما تكذبون، وينبئكم بما اعترفتم به.[صحيح الجامع].

هل تعلم بثت الإذاعة المدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

والآن مع القسم الأكثر إثارة للاهتمام والأهم في برنامجنا الإذاعي، قسم هل تعلم والطالب (…):

  • هل تعلم أن ثورة 21 سبتمبر كانت من الثورات التي نجحت في تحقيق أهدافها؟
  • هل تعلم أن ثورة 21 سبتمبر كانت نتيجة الشعب اليمني؟
  • هل تعلم أن ثورة 21 سبتمبر كانت من الثورات التي أعطت للعرب قائداً عظيماً؟

اختتام إذاعة مدرسية حول ثورة 21 سبتمبر

وهنا جمهورنا العزيز ربما أعددنا لكم برنامجنا الإذاعي المميز لهذا اليوم. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه استفادة كاملة كما تشرفتم بالعمل بتوجيهات الأستاذ (…) وشكرا لكم.

وفي النهاية ربما نكون قد قدمنا ​​وشرحنا لكم برنامج إذاعي نبيل عن ثورة 21 سبتمبر، ثورة تم إخفاء الكثير من المعلومات فيها، هذا البرنامج هو الذي سيحسن التواصل بين الطلاب والمعلمين لمعرفة المزيد عن ثورة 21 سبتمبر . ثورة.