إبراهيم عادل ينهي علاقته مع بيراميدز ويقترب من الدوري الإسباني

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل إبراهيم عادل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سكاي والمنتخب الأولمبي المنافس حاليا في أولمبياد باريس بفرنسا.

ويستمتع إبراهيم عادل، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حاليا بأفضل أوقاته الفنية مع المنتخب الأوليمبي في بطولة باريس الأولمبية، بعد قيادة الفريق للفوز على إسبانيا والتأهل إلى ربع النهائي، بفوزه على باراجواي رغم خسارته. أمام فرنسا في مباراة نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

ويخوض المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي مباراة قوية أمام المنتخب المغربي غدا الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب الأولمبية بباريس ويأمل في الحصول على الميدالية البرونزية.

الفريق الأولمبي

إبراهيم عادل ينهي علاقته مع بيراميدز

وخسر المنتخب الأولمبي أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف نهائي أولمبياد باريس، ليفقد حلمه بالوصول إلى النهائي.

قرر إبراهيم عادل، نجم فريق بيراميدز، إنهاء علاقته مع نادي سكاي كلوب بعد التوقيع مع أحد الأندية في إسبانيا تمهيدا لرحيله الموسم المقبل وبعد تألقه في أولمبياد باريس لخوض تجربة الاحتراف الأجنبي.

إبراهيم عادل ينهي علاقته مع بيراميدز وينضم للدوري الإسباني

أكد مصدر مقرب من نجم بيراميدز إبراهيم عادل في تصريحات خاصة، تعاقد إبراهيم عادل مع أحد أندية الدوري الإسباني خلال مشاركته في أولمبياد باريس، خاصة بعد مباراة إسبانيا استعدادًا لرحيله الموسم المقبل.

وأضاف: “وقع إبراهيم عادل مع أحد أندية منتصف جدول الدوري الإسباني بين فياريال وريال بيتس تمهيدا لارتداء قميص الفريق الموسم المقبل، وقبل عرضا ماليا يصل إلى 4 ملايين دولار وانتظر الموافقة الرسمية من فريقه”. النادي.”