أيهما أفضل بنك دبي الإسلامي أو أبوظبي الإسلامي؟ كم نسبة الفائدة في بنك دبي الاسلامي؟

أيهما أفضل بنك دبي الإسلامي أم أبو ظبي الإسلامي؟ ما هو سعر الفائدة في بنك دبي الإسلامي؟ يوجد العديد من البنوك الإسلامية المختلفة في دولة الإمارات، والتي تتميز بعدد كبير من الخدمات المصرفية المفيدة لجميع عملائها، ومن أبرزها بنك دبي الإسلامي وبنك أبوظبي، ومن خلاله نتعرف على أي بنك هو الأفضل، بنك دبي الإسلامي أو بنك أبو ظبي الإسلامي.

أيهما أفضل بنك دبي الإسلامي أم بنك أبوظبي الإسلامي؟

يوجد في دولة الإمارات العديد من البنوك المختلفة والمميزة، والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المصرفية المتنوعة للعملاء المستفيدين منها. وأهمهم بنك دبي الإسلامي وبنك أبوظبي الإسلامي. يعتبر بنك دبي الإسلامي هو الأفضل بكافة مميزاته وخدماته المتنوعة، وتتمثل كل منها فيما يلي:

1- بنك الإمارات دبي الوطني

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أحد أكبر المجموعات المصرفية في الشرق الأوسط، ويقع مقره الرسمي في دبي. وتضم عدداً من الفروع المختلفة المنتشرة في كل مكان بالإضافة إلى عدد من أجهزة الصراف الآلي المختلفة، والتي تتوزع في جميع المناطق، ويصل إجمالي أصولها إلى 47. مليار دولار أمريكي وصافي أرباح 1.12 مليار دولار.

2- مصرف أبو ظبي الإسلامي

أحد البنوك الشهيرة التي تأسس عام 1997م، والذي يضم مجموعة متنوعة من القطاعات المختلفة، والتي تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية في الشركات العالمية، ويضم العديد من فروعه في مختلف الدول العربية. 33 مليار دولار أمريكي وصافي الربح. تبلغ ثروته 531 مليون دولار أمريكي.

ما هو سعر الفائدة في بنك دبي الإسلامي؟

وفي ضوء معرفتنا بالعديد من المعلومات المختلفة المتعلقة ببنك دبي الإسلامي، فإننا مستمرون الآن في التعرف على سعر الفائدة لدى بنك دبي الإسلامي، والذي يهتم الكثير من العملاء بالبحث عنه والتعرف عليه. وأعلن البنك أن سعر الفائدة على الوديعة قد يختلف حسب نوع ومدة الوديعة. وتتمثل الودائع المصرفية لدى البنك فيما يلي:

  • وديعة لمدة تصل إلى 3 أشهر، وسعر الفائدة 4.30%.
  • سعر الفائدة على الوديعة لمدة 6 أشهر هو 4.20%.
  • الفائدة على الوديعة لمدة 9 أشهر هي 4.10%.
  • الوديعة لمدة تصل إلى 12 شهرًا تصل إلى 3.95%.
  • بالنسبة للوديعة لمدة تصل إلى 18 شهرًا، تكون النسبة المخصصة هي 3.85%.
  • وفي حالة الوديعة لمدة تصل إلى 24 شهرًا، يكون سعر الفائدة 3.70%.
  • وديعة لمدة تصل إلى 36 شهرًا بمعدل فائدة يصل إلى 3.40%.
  • سعر الفائدة على الوديعة لمدة 60 شهرًا هو 3.05%.

رمز سويفت لبنك دبي الإسلامي

وفي ضوء فهمنا أيهما أفضل، بنك دبي الإسلامي أم بنك أبوظبي الإسلامي، نواصل الآن التعرف على رمز السويفت الخاص ببنك دبي الإسلامي الذي يعبر عن البنك ويعينه، ورمز البنك الذي يحدد كافة فروعه. فروع مختلفة هي DUIBEAD.

طرق التواصل مع بنك دبي الإسلامي

هناك العديد من وسائل التواصل المختلفة لبنك دبي الإسلامي، والذي يعمل على تقديم العديد من الخدمات المصرفية المختلفة للعملاء المستفيدين منها، ومعالجة كافة الشكاوى والاستفسارات. طرق التواصل هي كما يلي:

يهتم الكثير من المواطنين في الإمارات بمعرفة أيهما أفضل، بنك دبي الإسلامي أم بنك أبوظبي الإسلامي، من حيث الخدمات المصرفية المتنوعة والمميزة التي يقدمها البنك للعملاء للاستفادة الكاملة.