أين موقع الغابة الصغيرة الكويت ومواعيد العمل

أين موقع ومواعيد عمل غابة الكويت الصغيرة والتي تعتبر من أكبر وأشهر المناطق السياحية في الكويت لأنها تتميز بوجود العديد من الحيوانات النادرة التي يمكن رؤيتها من خلال زيارة الغابة؟ لذلك نناقش طوال الوقت Pienmetsä مع التوضيح وندرج موقع Pienmetsä عبر Google بالتفصيل، ونذكر أسعار دخول الغابة الصغيرة.

غابة صغيرة في أدغال الكويت الصغيرة

تعتبر Pienmetsä إحدى غابات الكويت الجديدة. وتم إعدادها كوجهة سياحية هامة في دولة الكويت، كما تم الإعلان عنها بتاريخ 2022/04/12. تضم الغابة الصغيرة العديد من البحيرات، والأشجار، والنباتات النادرة، بالإضافة إلى العديد من المسارح التي تتسع لعدد كبير من الأشخاص، الأفراد، كما تتميز بنخبة مميزة من أنواع الحيوانات النادرة التي يمكن مشاهدتها داخل الغابة الصغيرة.

موقع الغابة الصغيرة الكويت

غابة صغيرة تقع في دولة الكويت في منطقة الصليبة الزراعية طريق جاسم محمد الخرافي. يتميز بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه بوسائل المواصلات المختلفة. حديقة غابات صغيرة ومعرفة موقعها الدقيق بالضغط مباشرة على مخرج جوجل المفصل.من هنا“.

مواعيد عمل الغابة الصغيرة 2022 في الكويت

ساعات عمل Pienmetsä هي كما يلي:

اليوم وقت
من الأحد إلى الخميس بين الساعة 14:00 و 20:00
الجمعة والسبت من الساعة 10:00 إلى الساعة 20:00

وسيلة للتواصل مع الغابة الشابة

يتم التواصل مع غابة الكويت الصغيرة بإحدى الطرق التالية:

  • حساب الانستقرام: متابعة الحساب مباشرة عبر الرابط.”من هنا“.
  • رقم الهاتف: 23902635 – 24670044.
  • رقم الفاكس : 23902020 – 24670044.

وفي نهاية المقال تم ذكر موقع ليتل فورست في الكويت ومواعيد العمل به وكذلك أهم المعلومات عن ليتل فورست، وقد أدرجنا مواعيد عمل ليتل فورست وطرق التواصل معها.

أسئلة مكررة

  • متى تم افتتاح الغابة الصغيرة في الكويت؟

    متى تم افتتاح الغابة الصغيرة في الكويت؟

    تم افتتاح حديقة صغيرة في الكويت في 12 أبريل 2022.