أين تقع جزيرة سندالة في السعودية

أين تقع جزيرة سندالة في المملكة العربية السعودية؟ تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي تضم العديد من الجزر ومن بين هذه الجزر تبرز جزيرة سندالة بشهرتها وإقبالها السياحي، وحاليا تتواصل أعمال التطوير والتحسين في جزيرة سندالة بغرض التحول. ويتحول إلى نادي لليخوت يرحب بالزائرين ويمنحهم تجربة غير عادية. سوف تحصل على معلومات مفصلة عن جزيرة سندالة من خلال ال.

أين تقع جزيرة سندالة في المملكة العربية السعودية؟

تقع جزيرة سندلة في البحر الأحمر وتحديداً في منطقة نيوم في خليج العقبة. وستضم الجزيرة، التي تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 840 ألف متر مربع، ما يقرب من 40 مطعمًا، بما في ذلك تسعة مطاعم فاخرة غير رسمية وتسعة مطاعم فاخرة، بالإضافة إلى نادي شاطئي ونادي لليخوت. قائد. وهي مركز مشاريع اليخوت الكبيرة ومن المخطط تنظيم سباقات فيها، ويتم التجول باليخوت هنا.

معلومات عن جزيرة سندالة

ويمكنكم التعرف على أهم المعلومات عن جزيرة سندالة بالتفصيل فيما يلي

  • سوف يستضيف مرسى سندالة أكبر السفن في العالم حيث يبلغ عدد مراسيها 86 و75 عوامة.
  • ويستخدم المشروع أحدث التقنيات العالمية في تطويره.
  • يوجد بالجزيرة نادي شاطئي ونادي لليخوت وسبا ومركز صحي، بالإضافة إلى 51 متجرًا فاخرًا للتسوق.
  • هناك فنادق فاخرة وميناء كبير لرسو اليخوت.
  • يمكن اكتشاف الحياة البحرية الغنية والتنوع البيولوجي في المنطقة.
  • وبالإضافة إلى ملاعب الجولف، يضم المشروع 413 غرفة فندقية و333 شقة فندقية.
  • سيوفر المشروع فرص عمل لحوالي 3500 شخص.
  • وتهدف الجزيرة إلى استضافة حوالي 2400 شخص يوميًا.

متى تفتح جزيرة السندالة؟

ومن المخطط أن تدخل جزيرة صندلة حيز الخدمة في المملكة العربية السعودية عام 2024. ويقع مشروع تطوير جزيرة صندلة في منطقة نيوم الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، وقد تم تجهيز البنية التحتية للمشروع بما في ذلك نادي الجولف. مقرر. مركز صحي، صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة، متجر جولف ممتد على مساحة 2400 متر مربع، مسارات للركض والمشي لتوفير تجربة مريحة مع مرافق متنوعة.

تفاصيل مشروع جزيرة السندالة

وتمثل جزيرة صندلة، التي تعتبر من أهم مشاريع نيوم، المشروع البري الأول في هذه المنطقة، وتضم نيوم بالإضافة إلى سندالة ما يقرب من 41 جزيرة أخرى ستكون جزءًا من نظام اليخوت العالمي وستقدم المزيد. ومن المقرر افتتاح 5000 مرسى مختلف “سندالة” في أوائل عام 2024. وسيوفر مرسى الجزيرة 86 مرسى لليخوت التي يصل طولها إلى 50 مترًا، بالإضافة إلى عوامات بحرية لليخوت الفاخرة التي يصل طولها إلى 180 مترًا. فهي موطن لـ 3 فنادق فاخرة، بما في ذلك منتجع فور سيزونز وأول فندق لمجموعة ماريوت أوتوجراف الدولية في المملكة العربية السعودية.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية التي قد تهمك

أخيراً؛ تم الكشف عنها أين تقع جزيرة سندالة في المملكة العربية السعودية؟بالإضافة إلى عرض تفصيلي لجميع المعلومات عن جزيرة سندالة.