أيام تفصلنا عن رحيل تاليسكا عن النصر السعودي | شرط وحيد لتحقيق الصفقة وهذه وجهته وبدلاؤه

الساحة الرياضية مشغولة حالياً بشؤون لاعبي قلب نادي النصر، خاصة الدوليين، الذين يبدو أن لديهم الوقت للاستقرار في الدوري السعودي، وأن الأمر شبه مؤكد كلاماً فقط وتبقى اللمسة الأخيرة، ومن بين الأسماء التي تم وضع علامة عليها هو المهاجم. أندرسون تاليسكا.

قرار كاسترو بشأن رحيل تاليسكا

كشفت بعض التقارير الرياضية مؤخراً أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا يقترب من الرحيل عن صفوف النصر السعودي في الميركاتو الصيفي، ولأن الموافقة أو الرفض متروكة للإدارة التي بدورها يتخذ القرار من قبلها الفني. المخرج، وهو الأكثر خبرة في مدى حاجة الفريق لهذا اللاعب، أعلن لويس كاسترو كلمته الأخيرة. وهذا الاتفاق مشروط بإيجاد بديل تكون قدراته مماثلة لقدرات تاليسكا.

أنظر أيضا:

لاعبون بديلون لأندرسون تاليسكا

وفي هذا السياق فقط، بدأ النصر يسير على خطى كاسترو بالبحث عن هذا البديل الذي يمكن أن يعوض غياب تاليسكا، وحتى الآن ظهرت أسماء اللاعبين من الدوريات المختلفة؛ الأول هو لويس ألبرتو، نجم لاتسيو الإيطالي، والثاني هو رافايينا دياز، نجم برشلونة، لكن القرار النهائي لم يتحدد بعد.

أنظر أيضا:

الدوري الجديد الذي ستنتقل إليه تاليسكا

في المقابل، زاد الفضول لمعرفة الوجهة المقبلة التي سيسافر إليها أندرسون تاليسكا إذا تحقق شرط كاسترو، وهنا نادي بشكتاش التركي هو الأبرز بين الأندية الأكثر احتمالا للتعاقد مع كاسترو. لاعب.

لكن هناك عقبة واحدة قد تحول دون إتمام هذه الصفقة؛ هذه هي مطالب تاليسكا المالية التي ترى الإدارة التركية أنها مبالغ فيها ولن تلبيها، ولهذا لا يُعرف ما إذا كان اللاعب سيستسلم ويخفض راتبه، أم أنه سينظر في عين التركي. النادي في المقام الأول.