أول قرار من الأهلي بعد إصابة أشرف داري قبل انطلاق مباراة المغرب وليسوتو.. صدمة للجماهير بشأن مدة غيابه وظهوره أمام الزمالك

طلب الجهاز الطبي للنادي الأهلي تقريرًا من الجهاز الطبي للمنتخب المغربي بشأن إصابة أشرف داري المنتقل مؤخرًا إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا لخوض مباراة العودة. يخوض المنتخب الوطني الموسم الجديد، بعد استبداله قبل بداية مباراة المغرب وليسوتو في الجولة التأهيلية الثانية لنهائي كأس أمم أفريقيا 2025 بسبب إصابة في الكاحل تعرض للخطر مشاركته في كأس السوبر الأفريقي مع الأهلي. أمام الزمالك المقرر لها يوم 27 الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

وتحرك الأهلي بعد إصابة أشرف داري

اشرف داري مصاب

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن د. أجرى أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، اتصالات مع طبيب المنتخب المغربي للوقوف على تفاصيل إصابة أشرف داري، حيث أكد التشخيص الأولي أنها التواء في المفاصل اليمنى وسيتعافى. بعيدًا عن الملعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا. ومن المقرر أن تخضع مباراة اليوم للأشعة السينية للتشخيص النهائي للاعب وتقديم تقرير طبي للنادي الأهلي.

صدمة للأهلي بعد إصابة أشرف داري

وأضاف المصدر: “هناك انتظار داخل النادي الأهلي لمعرفة التشخيص النهائي للإصابة، وسط مخاوف من عدم مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي”. لديه واحد يعاني من التواء في الكاحل.

غضب كوهلر بعد إصابة أشرف داري

وأتم المصدر: “السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، غاضب للغاية بعد إصابة أشرف داري، خاصة أنه كان لاعبًا أساسيًا في مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي أمامه، ومن المفترض أن يشارك في المباراة”. الزمالك.