أول تعليق من جوميز على خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري  

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه لم يصنع أي فرص للتسجيل في الشوط الأول من مباراة اليوم أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أول تعليق من جوميز على خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

وأضاف جوميز في تصريحات عقب لقاء طلائع الجيش: “بعد مشاركة شيكابالا خلقنا عدة فرص للتسجيل ولم نستغلها على أكمل وجه”.

وتابع المدير الفني: “أحترم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون، ومنظمو البطولة لم يفعلوا ذلك، وعليك احترام اللاعبين المصريين في ظل الضغط الكبير الذي تشهده المباريات”.

جوميز: لا أفصح عن محادثاتي مع اللاعبين في غرفة الملابس

وتابع جوميز قائلا: “لا أريد الكشف عن محادثاتي مع اللاعبين في غرفة الملابس ولعبنا مباريات جيدة في الثلث الأخير، لكن لكي تكون لاعبا في الزمالك يجب أن تتمتع بالاستمرارية ولا يمكن أن يكون لديك ذلك.” العب مباراة واحدة جيدة فقط وعليك أن تقدم الأفضل في أكثر من مباراة وفي أكثر من موسم.”

وواصل المدير الفني تصريحاته وقال: “درجات الحرارة كانت صعبة على الفريقين اليوم والجميع يعلم أنني لا ألعب للفريق الأول، لكن هزيمة اليوم هي مسؤوليتي وأي خطأ يرتكبه أي لاعب هو مسؤوليتي”.

واختتم جوميز قائلا: “أتحدث بصراحة مع الجميع في غرفة الملابس، لكن هنا في حديثي أنا مسؤول عن كل شيء والموسم الجديد ليس بعيدا ولم يبق أمامنا سوى شهر واحد وهذا “هناك مباراة أخيرة”. في الدوري ثم مباريات كأس مصر، ويحتاج اللاعبون إلى الراحة قبل البدء”. وقت الاستعداد والمشاركة في المباريات الودية صعب للغاية.